ما حقيقة انتشار صور سيارة جينيسيس GV80 2020 على انستقرام

سنتحدث اليوم أعزاءنا متابعي عرب جي تي عن حقيقة انتشار مجموعة من الصور لـ سيارة جينيسيس GV80 2020 على صفحة Genesis of Freehold على موقع انستقرام – Instagram .

قبل الحديث نود تذكيركم أننا خلال بداية عام 2019 الجاري زودناكم أن أحد أهم سيارات كورية سيتم إطلاقها ستكون ؛ هيونداي سوناتا 2020 الجديدة كلياً التي سبق وجرب زميلنا كريم ديب قيادتها ، و أول سيارة SUV إنتاجية من شركة جينيسيس التي سبق ومهد لها الطريق من خلال سيارة اختبارية ظهرت ضمن فعاليات معرض نيويروك للسيارات في عام 2017 ، ورغم حلول الربع الأخير من عام 2019 الجاري إلا أن سيارة جينيسيس GV80 2020 حتى الآن .

الصور المرفقة ضمن هذا الخبر نشرت مؤخراً على الانترنت لتزعم أنها مسربة من صانع السيارات الكورية ، ولكن الحقيقة أن هذه الصور تعتمد على فيديو نشر في شهر يونيو  على موقع اليوتيوب !!! مما يعني أن هذه ليست صور مسربة لـ أول سيارة SUV من شركة جينيسيس الكورية ، فمن المتوقع أنها مجرد صور رقمية تخيلية .

ولكن لا يمكننا الانكار أعزاءنا أن هذه الصور لـ سيارة جينيسيس GV80 2020 تبدو أنيقة ، فهي تظهر تصميم سيارة مستمد من النسخة الاختبارية الحقيقة من هذا الطراز ، ولكنها حصلت على ملامح تليق بـ سيارة إنتاج تجاري بالتحديد وجود مرايا جانبية بدلاً من كاميرات ، وجنوط سيارة مناسبة لطراز سيباع في الأسواق ، كما نلاحظ وجود صادمين أمامي وخلفي أنيقين ومصابيح خلفية تستمد هويتها من السيارة الاختبارية ولكن بتصمم منطقي ، وهناك مخرجين للعادم .

تبقى صحة هذه الصور غامضة ولكن فريقنا في عرب جي تي يرجح أنها تظهر هوية تصميم خارجي قريب جداً من سيارة جينيسيس GV80 2020 القادمة ، وستكشف لنا الأيام القادم هل هي فعلاً قريبة من تصميم السيارة القادمة .

من المتوقع أن تتوفر سيارة جينيسيس الـ SUV ميكانيكياً على محرك V6 سعة 3.3 لتر مع توين تيربو قد يولد قوة 365 حصان و 509 نيوتن.متر من عزم الدوران .

تشير المعلومات المتوفرة لدينا أن هذه السيارة ستظهر خلال بداية العام الجاري وليس خلال العام الحالي .

إقرأ أيضاً

Comments are closed.