ما رأيكم بالهدية التي حصل عليها كريستيانو رونالدو من زوجته المستقبلية

نُشر على موقع انستقرام فيديو يوثق لحظات حصول لاعب كرة القدم البرتغالي كريستيانو رونالدو على هدية مقدمة من زوجته المستقبلية صديقته جورجيا رودريغيز بمناسبة عيد ميلاده .

وكوننا في عرب جي تي موقع متخصص في عالم السيارات فمن المؤكد أننا نتحدث عن سيارة جديدة حصل عليها نجم نادي ريال مدريد سابقاً ومهاجم نادي يوفنتوس الإيطالي حالياً رونالدو بمناسبة ذكرى ميلاده الـ 35 عاماً الذي يصادق 5 فبراير من عام 1985 .

فبعد أن نفى لاعب كرة القدم العالم خلال عام 2019 شرائه لـ بوغاتي لا فواتور نوار ، أغلى سيارة في العالم التي عرفنا عليها زميلنا عندما تم إطلاقها لأول مرة في العالم ضمن فعاليات معرض جنيف للسيارات العام الماضي ، حصل رونالدو على سيارة ألمانية جديدة كهدية مقدمة من صديقته التي قد تكون زوجته المستقبلية .

أجدد سيارات كريستيانو رونالدو هي نسخة سوداء اللون من مرسيدس جي 63 ايه ام جي – Mercedes G63 AMG 2020 ، ومن باب المعرفة فقط يبدأ سعر هذه النسخة العالية الأداء من مرسيدس جي كلاس 2020 في السوق العالمي من 150,150 دولار أمريكي أي ما يعادل 563,062 ريال سعودي .

من باب المعرفة سبق وخضعت سيارة مرسيدس G63 AMG الجديدة لاختبار قيادة مفصلة برفقة زميلنا كريم ديب ضمن برنامج تجربة قيادة على موقعكم عرب جي تي .

وكما ذكرنا في العديد من الأخبار تعتمد نسخة الأداء الأعلى من طراز جي كلاس سيارة G63 الحالية على محرك 8 سلندر على شكل حرف V سعة 4 لترات مع توين تيربو يصدر منه قوة تصل إلى 577 حصان (585 حصان أوروبي PS) و 850 نيوتن.متر من عزم الدوران ، لتتسارع سيارة الدفع الرباعي الألمانية ذات التصميم الصندوقي من السكون وصولاً إلى سرعة 100 كم/س في 4.5 ثانية ، وتبلغ سرعتها القصوى المحددة الكترونياً 220 كم/س ، وفي حال طلب السيارة مع حزمة AMG Driver ترتفع إلى 240 كم/س .

من باب التذكير يمتلك كريستيانو رونالدو أسطولاً كبيراً من السيارات المميزة كان من ضمن أجددها سيارة ماكلارين سينا التي تفاخر وهو يقودها في وقت سابق بفيديو نشره على حسابه في موقع انستقرام .

إقرأ أيضاً

Comments are closed.