ما رأيكم بـ سعر ماكينة صنع قهوة اسبريسو على شكل محرك بورش

مدمني القهوة من متابعي عرب جي تي هذا الخبر قد يعجبكم فهو يجمع بين عالم السيارات مع مشروبكم المفضل ، لنعرفكم على ماكينة صنع قهوة اسبريسو على شكل محرك بورش .

فبعد أن عرفناكم مؤخراً على شيء يأكل تصنعه شركة رولز رويس الانجليزية في زمن كورونا بدلاً من القصور المتحركة المخصصة لتحرك الأثرياء ، سنتحدث اليوم عن آلة تصنع المشروب المفضل لدى الكثير من الناس ، وبالتأكيد معظم أعضاء فريق عرب جي تي من المدمنين على شربه أثناء العمل ونفتقده بقوة في النهار خلال أيام الشهر الفضيل .

وفقاً للمعلومات الرسمية المتوفرة لدينا عرضت شركة Super Veloce ماكينة صنع قهوة اسبرسو ترضي بالتحديد محبي القهوة العاشقين لـ سيارات بورش الألمانية الكلاسيكية ، فهذه الآلة التي تصنع المشروب الغني بالكافيين تحمل تصميم مستمد من محركات بورش المكونة من 6 اسطوانات والمستخدمة على سيارات بورش 911 في جيل 993 الذي صنع خلال الفترة من عام 1994 حتى سنة 1998 .

أما المعلومة التي تثير فضول معظمكم أعزاءنا متابعي عرب جي تي كم يبلغ سعر آلة تحضير القهوة السريعة في المنزل والتي تحمل شكل محرك سيارة بورش ؟؟؟ لتكون الصدمة عند معرفة أن ثمن هذه الماكينة ليس بالقليل فهو يبلغ 11,160 دولار أمريكي أي ما يعادل 41,850 ريال سعودي !!! وسيتم صنع عدد محدود من صانعة قهوة الاسبريسو هذه مع 993 نسخة فقط .

تم تبرير ارتفاع سعر ماكينة صنع قهوة اسبرسو بشكل محرك بورش كونها مصنوعة من مكونات غالية الثمن تتضمن الألومنيوم والتيتانيوم والكربون فايبر والفولاذ المصقول وغيرها من المواد ، مما تسبب ليس فقط بارتفاع المبلغ المالي المطلوب للحصول عليها بل أيضاً بزيادة وزن هذه الآلة رغم صغر حجمها ، حيث يبلغ وزنها 21.5 كيلوغرام مما يجعلها ثقلة جداً مقارنة مع أي آلة صنع قهوة منزلية أخرى .

من باب المعرفة تتخذ شركة Super Veloce من مدينة جوهانسبرغ في جنوب أفريقيا مقراً لها ، وقد بدأت بالفعل عملية بيع بعض من ماكينة صنع قهوة اسبرسو بـ محرك بورش مقلد لبعض العملاء .

ملاحظة : شاهدوا تجربة قيادة صهيب شعشاعة لـ سيارة الأحلام بورش 911 GT2 RS .

إقرأ أيضاً

Comments are closed.