ما رأيكم بـ شاحنة دودج داكوتا تشارجر التي ظهرت على الانترنت

ما رأيكم بـ شاحنة دودج داكوتا تشارجر التي ظهرت مؤخراً على الانترنت ضمن مجموعة من الصور التي تجذب الأنظار نحو مركبة بيك اب أمريكية معدلة بشكل جريء لا مثيل له في العالم .

وقبل الحديث عن هذا البيك اب المعدل وكوننا ذكرنا اسم سيارة السيدان تشارجر نود تذكيركم بـ آخر ما تحدثنا به من أخبار حول إحدى أهم سيارات دودج الأمريكية :

دودج تشارجر 2023 الجديدة كلياً تظهر في أول صور رقمية .

دودج تشارجر AWD معدلة قوتها أكبر من الأسطورة بوغاتي تشيرون .

دودج تشارجر SRT غول سيارة سيدان قوية جداً قادمة بسعر صادم .

ما هو مصير سيارة دودج تشارجر SRT هيلكات ريد اي وفقاً لأجدد المعلومات .

والآن لنعرض عليكم الصور المتوفرة لدينا والتي تعرفنا بكل وضوح على شاحنة دودج داكوتا تشارجر المعدلة التي ظهرت على أرض الواقع وهي مركونة بين السيارات في أحد الأماكن العامة .

وكما هو واضحٌ لنا ولكم أعزاءنا متابعي عرب جي تي حصلت مركبة بيك اب داكوتا التي صنعت في الماضي على بدي كت تعديلي يجعلها تتحول بطريقة مميزة وتلفت الأنظار إلى سيارة تشارجر ، وهذه التعديلات الخارجية مستمدة في الأمام من الجيل السادس من طراز تشارجر الذي صنع خلال الأعوام من 2006 حتى 2010 ، ولمزيد من التميز والجرئة مع زيادة قباحة التعديل تم إضافة لمسات باللون الذهبي على جزء من الشبك الأمامي وفتحة التهوية على غطاء المحرك مع أغطية المرايات الجانبية ، ولن نتحدث عن أقواس العجلات البارزة فهي تحطم مشاعر كل عشاق التعديل !!!

ولم ينتهي التعديل الجنوني هنا حيث حصلت شاحنة داكوتا تشارجر من الجوانب على رسومات تجمع بين قطة الجحيم التي تمثل طرازات هيلكات مع شعار SRT لتعتقد هذه المركبة نفسها نسخ الأداء العالي من سيارات دودج مما يجعل الصدمة بالنسبة للجميع .

وصولاً إلى الخلف أصبحت هذه المركبة تستمد هويتها من الجيل السابع والحالي من سيارات تشارجر وبالتحديد من سيارة دودج تشارجر هيلكات التي كانت بداية إنتاجها من عام 2015 ، وسبق وجرب فيرقنا في عرب جي تي قيادتها .

من باب التذكير هذا هو ترتيب أجيال بيك اب دودج داكوتا – Dodge Dakota التي مثلثت فئة مركبة بيك اب متوسطة الحجم من كرايسلر رام :

  • تم صناعة الجيل الأول خلال الأعوام من 1987 حتى 1996 .
  • الجيل الثاني صنع من سنة 1997 حتى 2004 .
  • صنع الجيل الثالث خلال السنوات من 2005 حتى 2011 ، وحملت هذه المركبة اسم رام داكوتا خلال آخر عامين من إنتاجه أي من عام 2009 حتى سنة 2011 .

شاركونا رأيكم بكل صدق بمركبة بيك اب دودج داكوتا تشارجر ، بعد مشاهدة الصور المرفقة ضمن هذا الخبر .

إقرأ أيضاً

Comments are closed.