ما رأيكم بـ صور سيارة تشالنجر معدلة بعد أن قصت سقفها

بعد أن قدمنا لكم مؤخراً فيديو يكشف عن تسارع تشالنجر SRT ستوك الحقيقي والفرق بين المفتاح الأحمر والأسود برفقة صهيب شعشاعة ، وتحدثنا عن معلومات محطمة لمشاعير عشاق سيارات SRT الرياضية ، سنعرض عليكم اليوم صور سيارة تشالنجر معدلة بعد أن قصت سقفها وأصبحت مكشوفة .

توفرت لدينا اليوم معلومات متعلقة بحزمة تعديلات مميزة حصلت عليها إحدى سيارات تشالنجر الأمريكية بجيلها الثالث والحالي الذي كانت بداية إنتاجه في عام 2008 ومازال مستمراً حتى الآن .

هذه ليست سيارة دودج تشالنجر كشف الوحيدة في العالم ، فسبق وزودناهم أعزاءنا متابعي عرب جي تي بمعلومات تكشف عن المبلغ المطلوب لتصبح مالك سيارة تشالنجر معدلة بدون أي سقف يغطي هيكلها .

والآن متع نظرك وشاهد صور سيارة تشالنجر معدلة بعد أن قصت سقفها :

التفاصيل المتوفر لدينا تشير إلى أن هذه السيارة الكشف المعدلة الحمراء اللون تعتمد على دودج تشالنجر 2013 ، تم تعديلها من قبل فريق Drop Top Customs في مدينة هاي سبرينغز بولاية فلوريدا الأمريكية .

ولم يتم فقط إزالة سقف السيارة الرياضية ، بل تم إزالة النوافذ الجانبية وحوافها ، مما يجعل من ركاب هذه السيارة الأمريكية المعدلة يستمتعون في الأجواء الجميلة وبنور الشمس بكبسة زر واحدة ، بما أن هذه النسخة المميزة من تشالنجر تمتلك سقف قماشي أسود اللون يمكن فتحه وإغلاقه .

وتضمنت التعديلات الخارجية أيضاً العديد من القطع الجديدة التي زادت من عرض السيارة ، وحصلت على هيكل خارجي بلون أحمر فيكتوري لامع يتناسق مع كسوة السيارة الداخلية الحمراء اللون ، وزودت بـ جنوط معدلة قياس 24 إنش في الأمام و 26 إنش في الخلف !

بعد أن عرضنا عليكم صور سيارة تشالنجر معدلة لا تمتلك سقف يغطي مقصورتها من الأعلى ، هذا تذكير بـ آخر ما تحدث به فريقنا في عرض جي تي عن سيارة العضلات الأمريكي تشالنجر :

وسبق وتحدثنا في خبر سابق عن موضوع مهم جداً متعلق حول إلى متى ستبقى أشكال سيارات تشارجر وتشالنجر بدون أي تغيير .

إقرأ أيضاً

Comments are closed.