ما هو الرابط بين جاكوار اف بيس 2020 و كاميرا كانون الجديدة

شاركت جاكوار مع كانون أوروبا في تصوير سيارة اف بيس موديل 2020 بدقة 5.9K السينمائية ، وذلك باستخدام أحدث تقنيات التصوير ، حيث تم تصوير اللقطات الديناميكية لـ سيارة جاكوار الرياضية متعددة الأغراض فائقة الأداء أثناء الانطلاق العملي لـ كاميرا كانون الجديدة EOS C500 Mark II .

ويصور الفيلم مختلف طرازات جاكوار اف بيس – Jaguar F Pace ، بما فيها طراز SVR الذي سبق وجرب قيادته زميلنا مصعب شعشاعة في إحدى حلقات برنامج تغطية خاصة ، وتعتمد هذه النسخة عالية الأداء على محرك V8 سعة 5 لترات مع سوبرتشارجد بقوة 542 حصان (550 حصان أوروبي PS) و 680 نيوتن.متر من عزم الدوران ، يتصل مع قير ZF أوتوماتيكي من 8 سرعات ، لتتسارع السيارة البريطانية من 0 إلى 100 كم/س في 4.3 ثانية .

وعملت جاكوار مع شركة كانون على بناء سيارة تصوير ممتازة ، حيث قام الفريق بتزويد سيارة جاكوار اف بيس بـ “ذراعٍ روسية” – حامل كاميرا يتم التحكم به عن بعد – مع كاميرا كانون الجديدة العاملة بنظام البصريات الإلكترونية (أو EOS) ، وتمت تغطية السيارات بغلاف أسود غير لامع للحد من الانعكاسات في السيارات التي يتم تصويرها .

وقال آندي هانت كوك ، مدير الاتصالات العالمية لعلامة جاكوار : “تصوير سيارة رياضية متعددة الأغراض ومتفوقة تكنولوجياً مثل سيارة جاكوار F-Pace يتطلب كاميرا ذات نظام فائق ، من دواعي سرورنا في جاكوار أن نكون أول شركة سيارات تختبر الجيل الجديد من نظام EOS السينمائي ، فهذا الفيلم يظهر بالفعل الشخصية الديناميكية والمقصورة الفاخرة في سيارة F-Pace فائقة الأداء الحاصلة على عدة جوائز”.

وكما تكون الكاميرا الاحترافية قابلة للضبط الدقيق بما يلائم مهام التصوير المتنوعة والمعقدة ، يمكن للعملاء أيضاً أن يقوموا بتخصيص تجربة قيادتهم لسيارة اف بيس باستخدام الديناميكيات القابلة للتهيئة ، حيث تسمح هذه التكنولوجيا الحدسية للسائقين بتغيير إعدادات السيارة لتلائم تفضيلاتهم الشخصية من خلال اختيار الإعدادات العادية أو الرياضية لكل من نظام التعليق ، واستجابة دواسة الوقود ، وصندوق التروس والتوجيه .

وتحتوي سيارة F-Pace على نظام التعليق الأمامي بالأذرع المزدوجة والخلفي بالوصلات المدمجة لتوفير تحكم ديناميكي وراحة مطلقة ، وهي من الميزات التي مكّنت حامل الكاميرا من الحفاظ على توازنه على الطرقات الجبلية المتعرّجة .

كما ضمنت كل من ميزة تثبيت الصورة الإلكتروني المتقدم والتركيز التلقائي ثنائي العناصر في كاميرا كانون الجديدة C500 Mark II استمرار تركيز الكاميرا على السيارتين الرياضيتين متعددتي الأغراض ، مع تعليق الكاميرا على الذراع شديدة المرونة في الرافعة المستخدمة .

الكاميرا الجديدة تصوّر لقطات بدقة 5.9K وما يصل إلى 60 إطاراً في الثانية ، وعند قيادة سيارة اف بيس بسرعتها القصوى البالغة 283 كم/س (176 ميل/س) ، ما يعني أن هذه السيارة الرياضية متعددة الأغراض فائقة الأداء تقطع فقط 1.31 متر في الوقت الذي تستغرقه الكاميرا لالتقاط إطار واحد .

ملاحظة : من باب التذكير فقط يبدأ سعر جاكواراف بيس 2020 من 207,795 درهم إماراتي أي ما يعادل 56,581 دولار أمريكي .

إقرأ أيضاً

Comments are closed.