ما هي قصة اسم سيارة دودج تشارجر ريد اي الذي نشر بالخطأ

ما هي قصة اسم سيارة دودج تشارجر ريد اي الذي نشر بالخطأ على إعلان تم نشره على موقع فيس بوك وبالتحديد على صفحة دودج ، هذا ما سنتحدث عنه في هذا الخبر .

ولكن وقبل كل شيء لا يوجد مبرر لعدم قيام شركة دودج الأمريكية بتقديم سيارة دودج تشارجر اس ار تي ريد اي – Dodge Charger SRT Redeye !!! ولا يستبعد فريقنا في عرب جي تي ذلك نظراً لتأخير تقديم الأجيال الجديدة من طرازي ؛ تشالنجر ، و تشارجر إلى وقت لم يتم الكشف عنه من الصانع الأمريكي .

حصد فريق Mopar Insiders منشور مدعوم على موقع فيس بوك – Facebook يكشف بطريقة تشويقية وحماسية مموهة عن اسم سيارة دودج تشارجر ريد اي على إحد صور سيارات تشارجر 2020  بشكل يرجح قدوم هذه النسخة من سيارة السيدان ، ولكن لا يوجد شيء مؤكد من الصانع الأمريكي .

وكما تذكرون سبق واختبر زميلنا صهيب شعشاعة سيارة العضلات دودج تشالنجر اس ار تي ريد اي ضمن برنامج تغطية خاصة على موقعكم عرب جي تي ، وتعتمد هذه السيارة على  محرك 8 سلندر على شكل حرف V سعة 6.2 لتر مع سوبرتشارج بسعة 2.7 لتر يصدر من هذا القلب النابض قوة 797 حصان و 959 نيوتن.متر من عزم الدوران ، ويتصل مع جير أوتوماتيكي من 8 سرعات أو جير عادي من 6 سرعات ، مما يمكن سيارة الدفع الخلفي للعجلات من السكون وصولاً إلى سرعة 100 كم/س في 3.5 ثانية ، وتبلغ سرعتها القصوى 326 كم/س .

وإذا كان هذه المنشور الذي قدم بشكل خاطئ أو بطريقة تشويقية تجذب أنظار الصحافة صحيح ستعتمد سيارة دودج تشارجر ريد اي على محرك V8 سعة 6.2 لتر مع سوبرتشارج قوته 797 حصان ، مما يعني أنها ستتشارك بنفس ميكانيك شقيقتها سيارة العضلات تشالنجر SRT ريد اي 2019 .

فور توفر معلومات رسمية لفريقنا في عرب جي تي تعلن قدوم نسخة Redeye من سيارة السيدان الأمريكية دودج تشارجر ، سنزودكم بها على الفور إن شاء الله .

إقرأ أيضاً

Comments are closed.