متابعي صهيب شعشاعة على انستقرام قرروا اللون الجديد على سيارته

شوقنا صهيب شعشاعة عبر حسابه بموقع انستقرام على قرار جديد أقدم عليه ليغير لون سيارته الشخصية مرسيدس سي 63 ايه ام جي نسخة W204 للمرة الثانية ، لنعرض عليكم النتيجة النهاية عبر فلوق اليوم .

حيث تم العمل وبشكل سري على تغيير لون سيارة C63 المعدلة من قبل فريق فروست اوتو بودي استوديو – Frost Auto Body Studio في دبي ، لنكشف لكم في الفيديو المرفق ضمن هذا الخبر عن النتيجة النهائية لثالث لون تحصل عليه سيارة صهيب ، فبعد لونها الأسود الأساسي الذي جعلها تحمل لقب ذا دارك نايت – The Dark Knight ، عرضنا عليكم في شهر سبتمبر الماضي مراحل حصولها على دهان قابل للازالة لتصبح خضراء اللون .

فلوق اليوم يوثق لون ثالث حصلت عليه سيارة المرسيدس التي يمتلكها صهيب بناءً على ذوق المتابعين بعد استفتاء قام به عبر موقع انستقرام :

استغنى صهيب عن اللون المطاطي الأخضر ليحصل هيكل سيارة مرسيدس سي 63 ايه ام جي على جلاد باللون الأزرق المميز ، وخلال فيديو اليوم سنقدم لكم مجموعة من الارشادات والنصائح حول عملية اختيار جلاد على السيارات .

يوفر فريق فروست مجموعة كبيرة من أنواع جلاد السيارات العالية الجودة المصنوعة في أمريكا وأوروبا ، وتم اختيار جلاد نوع هكسس – HEXIS لسيارة المرسيدس ، وتوفر فروست ضمان لمدة 5 سنوات في حال تم إزالة التغليف لن يتضرر لون هيكل السيارة الأصلي كما أنه لن يشكل فقاعات هوائية ، وهناك خصم بانتظار متابعي عرب جي تي في حال قرروا أن يغيروا لون سياراتهم لدى هذا الفريق المحترف .

ملاحظة قرار تغيير لون سيارة في دبي بـ الامارات العربية المتحدة يتطلب عملية قانونية بسيطة ومهمة ، من خلال استخدام تطبيق شرطة دبي والدخول على قسم طلب معاينة سيارة ليتم تحميل صور السيارة ومعلوماتها وبعد ذلك الحصول على الموافقة الرسمية بشكل الكتروني من الحكومة الذكية .

بعيداً عن حديثنا المتعلق بـ اللون الجديد الذي حصلت عليه سيارة مرسيدس سي 63 ايه ام جي ، نود تذكيركم بـ فيديو نشرناه مؤخراً يوثق بداية عملية بناء سيارة دريفت مع صهيب شعشاعة ضمن مشروع جديد نحو عالم السباقات مع فريق عرب جي تي .

إقرأ أيضاً

Comments are closed.