متاجر الألعاب توفر سيارة فورد كلاسيكية مصنوعة من قطع ليجو بسعر معقول

استقبلت متاجر الألعاب في الشرق الأوسط سيارة فورد موستنج كلاسيكية انضمت مؤخراً مجموعة ليجو كريتور إكسبيرت .

تحاكي سيارة ليجو كريتور إكسبيرت: فورد موستنج الجديدة ، التي تم تطويرها بالتعاون بين فورد ومجموعة ليجو ، طراز فورد موستنج فاستباك موديل 1967 .

هذه السيارة الكلاسيكية المصنوعة من مكعبات الليجو البلاستيكية التي أصبحت متوفرة في بعض من متاجر الألعاب بمنطقة الشرق الأوسط ، مكونة من 1,470 مكعب ليجو ويزيد ارتفاعها عن 10 سم ، أما طولها فيبلغ 34 سم ، وتأتي مع عرض يبلغ قدره 14 سم ، وتأتي مزودة بمقود يعمل بسلاسة وبهيكل باللون الأزرق الداكن وملصقات السباق البيضاء على غطاء المحرك ، وحصلت على شعار موستنج مطبوع ، وشارات GT ، وحصلت على اطارات بخمس أضلع محاطة بـ عجلات توفر قدرة عالية للثبات على الطرق .

فورد موستنج كلاسيكية

ستوفر السيارة الجديدة فرصة لعشاق بناء المجسمات لتعديل سياراتهم الأمريكية الأيقونية وفقاً للمواصفات التي يفضلونها بفضل مجموعة الإضافات الاختيارية ، والحفاظ في الوقت نفسه على هوية طراز الممهور فورد موستنج الشهير بعلامة الحصان .

وتشمل خيارات التعديل شاحناً فائق السرعة ، وجناحاً خلفياً ، وأنابيب عادم عريضة ، وجناحاً للمقدمة ، وخزاناً لأكسيد النيتروجين ، لتوفر بذلك تجربة بناء أصيلة للسيارة الرياضية الشهيرة .

لعبة سيارة

وتتيح النسخة المطابقة للتصميم الأصلي لعشاق بناء المجسمات إمكانية تخزين الأغراض في الصندوق أو رفع غطاء المحرك للكشف عن محرك V8 الضخم سعة 6.4 لتر إضافة إلى البطارية والخراطيم وكافة تفاصيل فلتر الهواء .

ويمكن أيضاً رفع المحور الخلفي للسيارة لتزويدها بمظهر أكثر شراسة ، وفتح الأبواب وإزالة لوح السقف لإتاحة رؤية تفاصيل المقصورة الداخلية بمقاعدها الكلاسيكية والراديو والمقود وناقل الحركة في منصة المنتصف .

ويأتي شعار موستنج المطبوع وشارة GT والمجموعة المختارة من لوحات الأرقام لإضفاء اللمسة النهائية على التصميم الاستثنائي لسيارة ليجو كريتور إكسبيرت: فورد موستانج المتوفرة للبيع في متجار الألعاب .

للبيع في متجر الألعاب

تتوفر مجموعة ليجو كريتور إكسبيرت: فورد موستانج مباشرة في متاجر الألعاب “ليجو” في دولة الإمارات العربية المتحدة في ؛ دبي مول ، و مول الإمارات ، و مردف سيتي سنتر ، و دبي مارينا مول ، و ياس مارينا مول في أبوظبي ، وفي مول 360 بالكويت ، وسيتي سنتر في البحرين .

سيارة فورد ليجو الكلاسيكية ستتوفر في متاجر الألعاب بعدد 1,470 نسخة فقط ، وستباع للأشخاص من عمر 16 عاماً وما فوق ، مقابل سعر 649 درهم في الإمارات .

افضل واقوى العاب السيارات والعاب السباقات على الموبايل

Comments