متى ستظهر سيارة تويوتا لاندكروزر 2021 الجديدة كلياً

سبق وتحدثنا في العديد من الأخبار السابقة عن سيارة تويوتا لاندكروزر 2021 الجديدة كلياً القادمة ، واليوم حصل فريقنا في عرب جي تي على معلومات جديدة ترجح موعد إطلاق الجيل الجديد من سيارة الـ SUV اليابانية المنافسة بالتحديد لـ نيسان باترول .

وفقاً لما تم نشره مؤخراً على الموقع الياباني BestCarWeb سيظهر الجيل الجديد بالكامل من سيارات لاند كروزر خلال شهر أغسطس القادم من عام 2020 الجاري إن شاء الله ، لتعن التحدي بقوة في وجه سيارة باترول 2020 التي حصلت على تجديدات سبق وتحدث عنها فريقنا بشكل تفصيلي في اختبار قيادتنا لهذه السيارة المحدثة .

ولم تنتهي المعلومات الغير رسمية التي تم نشرها حول سيارة تويوتا لاندكروزر 2021 الجديدة كلياً هنا ، حيث أشار المصدر الغير رسمي أن الجيل الجديد من هذا الطراز سيتوفر بنسخة جديدة تحمل اسم لاندكروزر LS 500h تعمل بنظام هجين يجمع بين عمل محرك بنزين مع محرك كهربائي ، يصدر منهما قوة لا تقل عن 295 حصان (299 حصان أوروبي PS) و 356 نيوتن.متر من عزم الدوران ، وستمتلك هذه النسخة الاقتصادية على قير سي في تي – CVT ونظام دفع رباعي للعجلات ، وسيمثل هذا الخيار الميكانيكي الهايبرد بديل عن محرك محرك V8 سعة 4.6 لتر .

كما ستتوفر سيارات لاندكروزر موديل 2021 بجيلها الجديد بخيارات أخرى من المحركات التي ترضي كافة أذواق الأسواق العالمية ، ولم تتوفر معلومات تحسم مصير استبدال محرك الديزل V8 سعة 4.5 لتر المتوفر على تويوتا لاند كروزر 200 الحالية .

وتشير المعلومات المتوفرة لدينا أن حجم الجيل القادم من تويوتا لاندكروزر سيصبح أكبر من الموديل الحالي مما سينعكس على تحسين مساحات الجلوس في مقاعد الصف الثاني ومقاعد الصف الثالث .

وسيتم إطلاق سيارة تويوتا لاندكروزر 2021 الجديدة كلياً قبل الكشف عن شقيقتها الأفخم لكزس LX 2022 الجديدة كلياً ، وحالما تتوفر لدينا المزيد من المعلومات سنزودكم بها على الفور إن شاء الله .

من باب التذكير هذه تجارب قام بها فريقنا في عرب جي تي قد تهمكم :

تويوتا لاندكروزر 2020 حصلت على هذه التحديثات .

نيسان باترول بلاتنيوم 2020 تخضع لاختبارنا لنكشف لكم عن الاختلافات .

تحدي راس بـ راس بين تويوتا لاندكروزر و نيسان باترول .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع