محركات تويوتا لاندكروزر ٢٠٢٢ جديدة تحيط بها الاشاعات مرة أخرى

يبدو أن الاشاعات ستستمر حول خيارات محركات تويوتا لاندكروزر ٢٠٢٢ الجديدة كلياً حتى إطلاق السيارة اليابانية التي تمتلك قاعدة جماهيرية كبيرة في دول مجلس التعاون الخليجي .

فسبق وتحدثنا خلال شهر ابريل الماضي حول توقعات صحفية ترجح أن تعمل شركة تويوتا اليابانية خلال الثلاثة سنوات القادمة على قتل جميع محركات V8 المتوفرة على سياراتها القادمة من طرازات ؛ لاندكروزر ، و تندرا ، و سيكويا ، ولكن هذه المعلومات كانت مجرد تكهنات نشرها موقع The Drive ولا تحسم مصير استمرار توفر قلوب نابضة مكونة من ٨ اسطوانات في سيارات تويوتا جديدة .

ويبدو أن الشائعات عادت من جديد ، وهي لا تعطي وللمرة الثانية فرصة لتوفر محرك V8 على الجيل القادم والجديد كلياً من طراز تويوتا لاندكروزر المنافس بالتحديد لـ سيارة نيسان باترول .

وفقاً لأجدد ما نشره موقع Autoweek يرجح أن تتضمن محركات تويوتا لاندكروزر ٢٠٢٢ جديدة الخيارات التالي :

  • محرك V6 سعة ٣،٥ لتر مع شاحن توربيني مزدوج .
  • للراغبين بالمزيد من القوة يمكن طلب نسخة هجينة تجمع بين عمل محرك بنزين V6 سعة ٣،٥ لتر مع شاحن توربيني مزدوج مع محرك كهرباء .
  • محرك ديزل مكون من ٦ اسطوانات على شكل حرف سعة ٣،٣ لتر .

كما أضاف التقرير الصحفي أن الحجم الخارجي لـ سيارة لاندكروزر الجديدة كلياً القادمة لن يختلف كثيراً عن الجيل الحالي ، مما يجعل فريقنا في عرب جي تي يتوقع أن السيارة الجديدة ستعتمد على نفس شاصي الموديل الحالي ، ولكن لا توجد تفاصيل مؤكده .

وسبق وأكدت شركة تويوتا أنها ستجعل من طراز لاندكروزر الجديد مناسب أكثر للطرق الوعرة وأكثر قوة وعملي أكثر ولن ترفع من مستوى الفخامة لكي لا يزيد السعر .

أما لما يهم معظمنا متى ستظهر سيارة تويوتا لاندكروزر ٢٠٢٢ ؟ حتى الآن لا توجد أي معلومة رسمية ، ولكن من المتوقع أن تظهر أهم سيارات تويوتا الجديدة خلال شهر ابريل من العام الجاري إن شاء الله .

سبق وتحدثنا مع بداية العام الجديد عن سيارات ٢٠٢٢ جديدة كلياً ستظهر خلال العام الجديد .

ملاحظة : الصور المرفقة في الخبر رقمية تخيلية غير حقيقية .

إقرأ أيضاً

Comments are closed.