خيارات محركات لاندكروزر 2022 جديدة وموعد الكشف عن أهم سيارات تويوتا

حصلنا اليوم على معلومات صحفية مسربة تكشف وبشكل غير رسمي عن خيارات محركات لاندكروزر 2022 جديدة وموعد الكشف عن أهم سيارات تويوتا الجديدة كلياً .

فبعد أن زودناكم خلال شهر رمضان الفضيل بأوضح صور مسربة حتى الآن تكشف عن شكل تويوتا لاندكروزر 2022 جديدة كلياً القادمة قريباً ، توفرت لدينا اليوم معلومات مسربة على الانترنت من خلال مستند أرسلته شركة تويوتا اليابانية إلى جهات خارجية .

تشير التفاصيل المسربة إلى أن موعد إطلاق سيارة تويوتا لاندكروزر 2022 سيكون خلال نهاية شهر مايو الجاري ، وسيتم بالتحديد خلال الفترة الزمنية بين يومي 31 مايو حتى 1 يونيو وفقاً لفرق التوقيت بين الدول .

كما حصلنا على معلومات جديدة من الزميل الصحفي راجان عبدالله من Kurdistan Automotive BLOG ، تكشف عن خيارات محركات لاندكروزر 2022 جديدة :

  • محرك V6 سعة 3,3 لتر مع تيربو يعمل على الديزل يصدر منه قوة 301 حصان ( 305 حصان أوروبي PS ) و 700 نيوتن متر من عزم الدوران .
  • محرك V6 سعة 3,5 لتر مع تيربوتشارجد يصدر منه قوة 409 حصان ( 414 حصان أوروبي PS ) و 650 نيوتن متر من عزم الدوران .

كما كشفت تقارير مسربة سابقة عن توفير اصدار رياضي تحت مسمى تويوتا لاندكروزر GR سبورت ، ستتميز هذه النسخة بحصولها على أنظمة تعليق ديناميكي حركي KDSS مع أقفال تفاضلية أمامية وخلفية .

ويتوقع أن تحصل نسخة GR الرياضية على صادمين أمامي وخلفي مختلفين و اطارات قياس 18 إنش ، ومن الداخل ستأتي هذه النسخة الرياضية مع شاشة قياس 12,3 إنش لنظام الترفيه والمعلومات ونظام صوتي JBL من 14 سماعة .

وبعيداً عن استعراض خيارات محركات لاندكروزر 2022 جديدة ، أرجح توفير اصدار ZX عالي الفخامة من هذا الطراز الجديد القادم ، والذي سيتميز بلمسات كثيفة من الكروم و اطارات قياس 20 إنش ، ومن الداخل سيتم إضافة لمسات خشبية مع كسوة جلدية ، وشاشة للمقاعد الخلفية تعمل باللمس قياس 11,6 إنش .

وفقاً لهذه التسريبات الصحفية يفصلنا أقل من أسبوعين على معرفة كافة مواصفات لاندكروزر 2022 المنافسة الشديدة لطراز نيسان باترول 2021 ، ضمن فئة سيارات SUV كاملة الحجم عملية وفخمة تمتلك 3 صفوف من مقاعد الركاب .

إقرأ أيضاً

Comments are closed.