محرك جيب جراند شيروكي 2022 وفقاً لمعلومات مسربة

منذ سنوات وهناك اشاعات حول عملية تطوير محرك جيب جراند شيروكي 2022 جديد مكون من 6 سلندر خطي سعة 3 لترات يتم تطوير تحت اسم رمزي تورنادو ( Tornado ) .

وقبل الحديث عن المزيد من التفاصيل التي توفرت لدينا متعلقة حول هذا المحرك الجديد ، نود تذكيركم بـ آخر ما تحدث به فريقنا في عرب جي تي مع سيارات جيب الأمريكية :

يدعي تقرير جديد صادر عن سيما ( SEMA ) ، اختصار Specialty Equipment Market Association ، أن محرك جيب جراند شيروكي 2022 هذا المكون من 6 اسطوانات الجديد هذا سيتم توفيره أسفل غطاء محرك جراند شيروكي الجديد المكون من صفين من الكراسي .

كما أن محرك تورنادو هذا سيكون مزود بشاحن توربيني ، وسيأتي مع مساعدة هجينة خفيفة بجهد 48 فولط ، وسيتصل مع قير اوتوماتيك زد اف ( ZF ) من 8 غيارات ، وفقاً لإشاعة SEMA .

في الشائعات السابقة ، كان محرك تورنادو قد ظهر لأول مرة في سيارة واجونير جديدة ، ولكن سيصبح متاحاً في نهاية المطاف في سيارات ؛ جراند شيروكي جديدة ، و تشارجر جديدة ، و تشالنجر جديدة ، وشاحنات رام جديدة .

تزعم بعض التقارير أن محرك التوربو الجديد هذا المكون من 6 اسطوانات والمدعوم بنظام هجين بسيط سيكون بنفس قوة محرك V8 الحالي سعة 5,7 لتر إن لم يكن أكثر قوة .

بعيداً عن أجدد الاشاعات والتوقعات حول محرك جيب جراند شيروكي 2022 ، من المتوقع أن تظهر سيارة جيب 2022 هذه المزودة بصفين من كراسي الركاب لأول مرة قبل نهاية العام الجاري إن شاء الله .

وتشير لقطات التجسس إلى أنها تتميز بتصميم مختلف قليلاً عن شقيقتها جراند شيروكي L 2021 التي تم الكشف عنها خلال شهر فبراير الماضي ، والأهم من ذلك أن الزجاج الخلفي والعمود يتمتعان بتصميم مع زاوية أكثر ، ويرجع ذلك بسبب انخفاض طول السيارة .

فور توفر معلومات رسمية عن ميكانيك أجدد سيارات جيب الأمريكية ، سنزودكم بها على الفور إن شاء الله .

ملاحظة : الصور المرفقة ضمن هذا الخبر تخيلية رقمية وليست حقيقية .

إقرأ أيضاً

Comments are closed.