تزويد رقمي تضمن إضافة محرك LS4 V8 على هوندا سيفيك تايب R

حصلنا اليوم على مجموعة جديدة من الصور التي تظهر تعديل رقمي غير موجود على أرض الواقع ، يظهر نتيجة حصول سيارة هوندا سيفيك تايب R على محرك LS4 V8 .

وقبل استعراض هذه الصور التخيلية نود التنويه أن سيارة الهاتشباك الرياضية اليابانية هوندا سيفيك تايب ار – Honda Civic Type R ، تعتمد على محرك فتك مكون من ٤ اسطوانات سعة لترين مع توربو يصدر منه قوة ٣٠٦ حصان ( ٣١٠ حصان أوروبي PS ) و ٤٠٠ نيوتن متر من عزم الدوران ، يرتبط هذا القلب النابض مع غير بوكس عادي التبديل من ٦ سرعات ، لتتسارع سيارة الدفع الأمامي للعجلات من السكون وصولاً إلى سرعة ٩٦ كم/س ( ٦٠ ميل/س ) في ٤.٩ ثانية .

والآن لنستعرض معكم التزويد الرقمي التخيلي الذي استبدل محرك فتك ٤ سلندر بـ محرك LS4 V8 أصبح القلب النابض في الصور لسيارة هوندا سيفيك تايب R :

وفقاً للمعلومات المتوفرة لفريقنا في عرب جي تي تم نشر هذه الصور التخيلية التي تظهر عملية تعديل غير موجود بشكل حقيقي من قبل المصمم المبدع Abimelec Design ، وهو لا يمتلك أي ارتباط مع شركة هوندا .

ونعيد ونكرر لم تحصل سيارة هوندا سيفيك تايب ار التي تنافس كلاً من ؛ فولكس فاجن جولف ار ، و مرسيدس AMG A35 ، و اودي RS3 سبورت باك ، و فورد فوكس RS ، على تعديلات حقيقة تضمنت محرك ٨ سلندر !

ومن باب المعرفة يتم صنع محرك LS4 V8 سعة ٥.٣ لتر من قبل شركة جنرال موتورز الأمريكية ، وتم توفير هذا القلب النابض على سيارات ؛ شيفروليه امبالا اس اس ، و مونتي كارلو اس اس ، و بويك لاكروس سوبر ، و بونتياك جراند بريكس GXP .

ونود التنويه أن هذا المحرك المكون من ٨ سلندر على شكل حرف V يصدر منه قوة ٣٠٣ حصان و ٤٣٧ نيوتن متر من عزم الدوران .

بعيداً عن هذه الصور الرقمية سبق وعرفناكم على بيك اب هوندا سيفيك تايب R .

عرفناكم مؤخراً على سيارة هوندا سيفيك ٢٠٢٢ الجديدة كلياً ظهرت رسمياً بنسخة ما قبل الإنتاج .

إقرأ أيضاً

Comments are closed.