محكمة رسمية تعلن أن بورش من قتلت بول ووكر

بول ووكر لقي حتفه عندما كان يجلس بمقعد السائق المرافق لصديقه سائق السباقات السويسري “روجر روداس” على متن سيارة بورش كاريرا جي تي المحدودة الإنتاج، بحادث عنيف وقع بتاريخ 30 نوفمبر من عام 2013، وبعد مرور 4 سنوات على هذا الحادث صدر حكم نهائي بحق قضية رفعتها ابنة ووكر تتهم بها شركة بورش بقتل والدها.

حيث قضت محكمة محلية أمريكية بإتهام شركة بورش الألمانية بأنها متسببة بوفاة بطل فيلم فاست اند فيورس الممثل بول ووكر ، على متن سيارة من صنعها تحتوي على “أعطال مصنعية” وفقاً لحكم القضاء.

بول ووكر

بورش كاريرا جي تي التي مات على متنها بول ووكر

وجاء هذا الحكم بعد إثبات أن حزام الأمان الذي كان يضعه ووكر عند وقع الحادث كان سبب عدم نجاته وهروبه من النيران التي التهمت سيارة بورش كاريرا جي تي ، حيث بقي الممثل دقيقة على قيد الحياة بعد وقوع الحادث ولكنه لم يتمكن أن يخرج من السيارة لأن حزام الأمان قد منعه.

وقضت المحكمة بفرض تعويض مالي ستدفعه شركة بورش لأسرة الراحل بول ووكر ، ولكن لم يتم الكشف عن المبلغ المالي المطلوب دفعه.

بول ووكر

وبالعودة إلى الماضي كشفت التقارير أن هذا الحدث وقع عندما فقط السائق السيطرة على سيارة بورش كاريرا جي تي لتخرج عن مسارها قبل أن تضرب بالرصيف وتصطدم من جهة السائق بشجرة ومن ثم بعمود إضاءة، تسببت قوة تلك الاصطدامات أن تدور السيارة 180 درجة، وواصلت التحرك باتجاه الشرق، ومن ثم إصطدمت السيارة من جهة الراكب بشجرة واشتعلت النيران فيها في النهاية.

Leave A Reply

Your email address will not be published.