محمد الحوسني يشارك بـ الوحش الأسود القوي جداً في تحدي فرسان الموستانج

أنتم اليوم على موعد أعزاءنا متابعي عرب جي تي مع حلقة جديدة من تحدي فرسان الموستانج – Mustang Knights ، الحلقة السابعة من هذا التحدي الذي يستهدف عشاق سيارات موستنج المعدلة ستكون مع محمد الحوسني من عجمان في الامارات العربية المتحدة الذي يمتلك كراج لـ سيارات فورد ليقوم بتعديل سيارات موستنج بشكل خاص .

شارك محمد الحوسني بهذا التحدي على متن سيارة فورد موستنج 1982 معدلة على ذوقه الخاص لتعطي مظهر سيارة عضلات قديمة تخفي وحش قوي للغاية .

اختيار محمد الحوسني كان لـ سيارة موستنج فوكس بودي كونها تتميز بخفة الوزن الأمر الذي يرضي عشاق تزويد السيارات إلى جانب الانسيابية .

الوحش الأسود الذي يشارك في هذا التحدي يخدع الجميع من الخارج بمظهر يبين أنها سيارة موستنج تعتمد على محرك 5 لترات ، ولكن الحقيقة أن هذه السيارة المعدلة مزودة بمحرك 5.8 لتر مستمد من سيارة GT500 مويل 2013 – 2014 ، وحصلت السيارة على سوبر شارج Kenne Bell 3.6 وغيرها من التعديلات الغامضة ، لتكون قوة هذا المحرك على حسب تصريحات محمد الحوسني المبهمة قريبة من ألف حصان لا نعلم إذا الرقم أكبر من 1000 أو أقل من 1000 .

كراج تعديل موستنج

إذا أعجبتك سيارة محمد الحوسني الموستنج المعدلة يمكنك التصويت له عبر هذا الرابط  (التصويت في مسابقة فرسان الموستانج) ليفوز محمد بـ لقب فارس الموستانج ويصبح سفيراً للعلامة التجارية الأمريكية في منطقة الشرق الأوسط .

عندما تشارك في التصويت ستحصل أنت أيضاً كمتابع على فرصة للفوز بـ رحلة مدفوعة التكاليف إلى مصنع شركة فورد في مدينة ديترويت بـ ولاية الأمريكية مع مرافق أنت تقوم باختياره .

يمكنك مشاهدة الفيديو الخاص بهذه الحلقة السابعة من تحدي فرسان الموستانج ، ومشاركة هذا البرنامج مع أصدقائك العاشقين لـ سيارات العضلات الأمريكية المعدلة عبر مواقع التواصل الاجتماعي .

ولا تنس عزيزي المتابع استخدام الهاشتاغ الخاص بمسابقة #فرسان_الموستانج  #mustangknights .

موستنج 1982

حلقات تحدي فرسان الموستناج السابقة :

الحلقة الاولى سالم السويدي من دبي في الامارات العربية المتحدة .

الحلقة الثانية ماجد المقبالي من صحار في سلطنة عمان .

الحلقة الثالثة فاضل خالد من البحرين .

الحلقة الرابعة أنس الزراد سوري مقيم في دبي .

الحلقة الخامسة سامي الحبسي من مسقط في سلطنة عمان .

الحلقة السادسة تامر ضياء مصري مقيم في دبي .

ملاحظة : ذكر كريم ديب خلال هذه الحلقة تجربته لـ سيارة موستنج GT 2018 المحدثة .

{"autoplay":"true","autoplay_speed":"3000","speed":"300","arrows":"true","dots":"true","rtl":"true"}
إقرأ أيضاً
Comments