محمد رمضان شعر بالغيرة قبل أن يشتري ثاني سيارات موسم الرياض

يبدو أن الشعور بالغيرة دفع الفنان المصري الشهير محمد رمضان يقوم بشراء ثاني سيارات معرض موسم الرياض للسيارات المقام حالياً في العاصمة السعودية .

وقبل الحديث عن أجدد سيارات الفنان المصري يتوجب علينا أعزاءنا متابعي عرب جي تي تذكيركم أن فريقنا في عرب جي تي يتواجد حالياً في العاصمة السعودية لتغطية فعاليات معرض موسم الرياض للسيارات الذي كانت بدايته من يوم أمس الخميس وهو مستمر حتى 26 نوفمبر الجاري ، ويمكنكم معرفة التفاصيل عبر حسابنا الرسمي في موقع انستقرام لتشاهدوا عدد هائل من أندر السيارات الخارقة في العالم موجودة معاً في هذا الحدث العربي .

فبعد أن قام نجم كرة القدم البرازيلي رونالدينيو بشراء السيارة البريطانية استون مارتن رابيد AMR ضمن فعاليات معرض موسم الرياضي للسيارات ، خطف محمد رمضان الأضواء ليشتري ثاني سيارة من هذا المعرض العربي .

ويبدو أن الممثل المصري قرر استغلال تواجده في العاصمة الرياض حيث أقام مساء يوم أمس حفلة غنائية إلى جانب شرائه لـ سيارة مرسيدس G65 AMG باصدارها النادر الذي يتوفر منه 65 نسخة في العالم فقط ، واحدة منها أصبحت الآن من ملك محمد رمضان ، خلال نفس الوقت الذي شهد على الإطلاق العالمي لـ سيارة مرسيدس مايباخ GLS 600 2021 بشكل رسمي على الانترنت .

وأكد الممثل أنه شعر بالغيرة من رونالدينيو عبر فيديو نشر على حساب رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه تركي آل الشيخ ، ليصبح بعدها ثاني مشترٍ للسيارات في معرض موسم الرياض للسيارات .

من باب المعرفة فقط أوقفت شركة مرسيدس بنز الألمانية إنتاج سيارة G65 AMG التي تعتمد على محرك V12 من طراز مرسيدس جي كلاس 2019 الجديد .

ولمن لا يذكر زودناكم مؤخراً بتصريح الممثل محمد رمضان وهو ينتظر وصول سيارته الجديدة من شركة رولز رويس الانجليزية المتخصصة بصناعة قصور متحركة فارهة .

لتذكيركم فقط : شاهدوا تجربة قيادتنا المفصلة لـ سيارة مرسيدس جي 63 ايه ام جي – Mercedes G63 AMG موديل 2019 الجديدة بشكل مفصل برفقة زميلنا كريم ديب ضمن برنامج تجربة قيادة .

إقرأ أيضاً

Comments are closed.