محمد رمضان يعلن حصوله على رخصة قيادة سيارة فارهة بالامارات

أعلن الفنان المصري محمد رمضان حصوله على رخصة سيارة مرسيدس جي 65 من دولة الإمارات، حيث نشر عبر حساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي صور للرخصة والسيارة.

محمد رمضان يعلن حصوله على رخصة قيادة سيارة فارهة بالامارات

ماذا قال محمد رمضان

علق الممثل والمغني الشهير على الصور : “ما شاء الله لاقوة إلا بالله ☝🏽 أول رخصة سيارة لي خارج مصر في دولة #الامارات العربية المتحدة بلدي الثاني #الحمد_لله#mercedes g65 #uae #dubai”.

 

تعليقات المتابعين على الخبر

ويتفاعل الجمهور مع الخبر عبر مواقع التواصل الاجتماعي حيث يتلقى التهنئة والتبريك من بعض متابعيه فيما يهاجمه آخرون بسبب أفلامه ومسلسلاته وأغانيه التي يصفها البعض بأنها هابطة على حد قولهم.

سيارات محمد رمضان الفارهة

وامتلك محمد رمضان  البالغ من العمر 32 عاما عدة سيارات فارهة نذكر منها لمبرجيني افنتادور و رولز رويس جوست و رولز رويس كولينان و ماكلارين اس720 و بورش كايمن و رنج روفر ورنج روفر فوج وغيرها من السيارات والدراجات النارية.

أقام محمد رمضان في أواخر العام الماضي حفلة غنائية في العاصمة الرياض إلى جانب شراء ثاني سيارات موسم الرياض وهي سيارة مرسيدس G65 AMG باصدارها النادر الذي يتوفر منه 65 نسخة في العالم فقط ، واحدة منها أصبحت الآن من ملك محمد رمضان.
وأكد الممثل وقتها أنه شعر بالغيرة من رونالدينيو (نجم كرة القدم البرازيلي الذي اشترى السيارة البريطانية استون مارتن رابيد AMR) وعبر عن ذلك بفيديو نشر على حساب رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه تركي آل الشيخ ، ليصبح بعدها رمضان ثاني مشترٍ للسيارات في معرض موسم الرياض للسيارات.

من باب المعرفة فقط أوقفت شركة مرسيدس بنز الألمانية إنتاج سيارة G65 AMG التي تعتمد على محرك V12 من طراز مرسيدس جي كلاس 2019 الجديد .

 

إقرأ أيضاً

Comments are closed.