مراحل تعديل جيب رانجلر 2020 بدون خسارة الضمان

سنعرض عليكم اليوم أعزاءنا متابعي عرب جي تي فيديو مختلف ومميز للغاية نوثق لكم من خلاله مراحل تعديل جيب رانجلر 2020 من موبار برفقة زميلنا كريم ديب .

بداية مغامرة اليوم كانت من مركز الصيانة في الشرقية للسيارات وكيل سيارات جيب بمدينة العين ، لنقدم لكم اليوم 3 مراحل من التعديل ، أي 3 حزمات من التزويد، على سيارة رانجلر الجديدة ، ولكن قبل هذه العملية نود تذكيركم أننا سبق وجربنا قيادة الجيل الجديد من سيارات رانجلر بشكل مفصل ضمن إحدى حلقات برنامج تجربة قيادة .

هكذا تم تعديل سيارة رانجلر صحارى 2020 الجديدة :

مراحل تعديل جيب رانجلر 2020 :

  • المرحلة الأولى من التعديلات ستيج 1 تحمل اسم امريكان هوك .
  • المرحلة الثانية من التعديلات ستيج 2 تحمل اسم امريكان هوك ريد تيل .
  • المرحلة الثالثة من التعديلات ستيج 3 تحمل اسم امريكان هوك اكس .

يترتب على أول مرحلة من عملية تعديل سيارة رانجلر صحارى إزالة العديد من الأجزاء الأساسية فيها قبل تزويدها بالأجزاء الجديدة المعدلة من موبار والتي تضمنت ؛ اضاءة أمامية جديدة LED شاملة ، وشبك أمامي جديد ، ورفارف ، و عجلات جديدة ، وغيرها من إضافات تحدث عنها كريم خلال الفيديو .

بعد ذلك استعرضنا المرحلة الثانية من التعديلات التي تطلب تنفيذها 40 ساعة من العمل ، تضمنت تزويد السيارة بـ صادم أمامي جديد مستمدة من روبيكون مع صفيحه من الأسفل وهوكس باللون الأحمر ، كما تم إضافة المزيد من الكشافات وغيرت الرفارف الجانبية لتصبح أعرض وتم دهانها بنفس لون السيارة ، وتم تغيير غطاء المحرك ، و حصلت على جنوط جديدة مع إضافة لمسات بنفس لون السيارة ، وتم تجديد الدواسات والأرضيات ضمن عملية تعديل جيب رانجلر 2020 ، وهناك العديد من اللمسات الحمراء ولكن التعديل من الخلف كان كبير وتحدث عنه كريم بالتفصيل .

المرحلة الثالثة والأخيرة من التعديلات على رانجلر الجديدة احتاجت أكثر من 50 ساعة شغل ، قبل الاستعراض بها على رمال الصحراء عندما كانت برفقتنا مركبة بيك اب جيب جلاديتور 2020 .

نؤكد لكم أن هذه التعديلات التي قمنا بها على رانجلر 2020 لدى وكيل جيب لا تفقد من ضمان السيارة .

نتمنى أن يكون فيديو اليوم قد نال إعجباكم أعزاءنا المتابعين وانتظروا منا المزيد من التعديل ، لنصل معكم نحو شعارنا الدائم للعالمية باسم العرب مع عرب جي تي .

ملاحظة : ذكرنا في نهاية حلقة اليوم التعديلات التي قام بها صهيب شعشاعة على رام لارامي سبورت 2020 من موبار .

إقرأ أيضاً

Comments are closed.