مراحل تعديل سوبرا 2020 لتصبح سيارة دريفت بقوة ألف حصان

حصلنا اليوم على فيديو يظهر مراحل تعديل سوبرا 2020 الجديدة بالكامل من شركة تويوتا اليابانية لتصبح سيارة دريفت بقوة ألف حصان !

وقبل الحديث عن عملية بناء هذه السيارة المعدلة نود تذكيركم بأن فريقنا في عرب جي تي سبق واختبر قيادة الجيل الخامس والجديد من تويوتا سوبرا ضمن برنامج تجربة قيادة مع كريم ديب ، وعرفناكم على هذه السيارة الرياضية اليابانية التي تشترك بالكثير من الأجزاء مع السيارة البافارية بي ام دبليو زد 4 2020 ، كنتيجة لتعاون جمع بين شركتي تويوتا و بي ام دبليو .

والآن لنعرفكم على سوبرا 2020 الجديدة التي تم تعديلها من قبل فريق Papadakis Racing الذي يمتلكه Stephan Papadakis ، لتصبح سيارة دريفت تستطيع المشاركة في بطولة فورمولا دريفت على حلبات السباق .

شاهدوا الفيديو الذي يوضح بالتفصيل عملية بناء سيارة تويوتا سوبرا معدلة :

التعديلات الأمريكية التي توفرت على أجدد سيارة رياضية يابانية تضمن هيكل خارجي يتضمن أجزاء جديدة مصنوعة من الكاربون فايبر والفايبر جلاس ، ليتم تخفيف وزن هذه السوبرا وجعلها مناسبة لتقديم عروض دريفت احترافية على الحلبة ضمن عملية تعديل استغرقت شهوراً من العمل عليها .

ولمن لا يعلم تعتمد تويوتا سوبرا 2020 على محرك بي ام دبليو يحمل تسمية B58 مكون من 6 سلندر على شكل خطي سعة 3 لترات مع توربو يصدر منه في الأساس وقبل التعديل قوة 335 حصان و 500 نيوتن.متر من عزم الدوران ، ولكن عملية تعديل هذه السوبرا وجعلها سيارة دريفت جعلت من القوة الصادرة من هذا القلب النابض لا تقل عن ألف حصان .

زادت أرقام قوة هذا المحرك بعد تزويد السيارة المعدلة بـ توربو جديد BorgWarner ، وحصلت السيارة على نظام حقن وقود AEM ، وغيرها من تعديلات مناسبة لسيارة ستسير على حلبات السباق وليست مرخصة للقيادة على الشوارع العامة كونها ستشارك في بطولة فورمولا دريفت .

شاهدوا الفيديو لتتعرف على مراحل تحويل تويوتا GR سوبرا 2020 الجديدة إلى سيارة دريفت قوية جداً مخصصة لتقديم استعراضات على حلبات السباق .

ملاحظة : اعرف كم وصل سعر تويوتا كورولا 2019 قوتها ألف حصان في المزاد العلني .

إقرأ أيضاً

Comments are closed.