مراحل تعديل قير سيارة دودج تشالنجر SRT هيلكات وسعر هذه التزويدات

تم تصوير فلوق جديد يوثق مراحل تعديل قير سيارة دودج تشالنجر SRT هيلكات لدى مركز كومباس للجير الاتوماتيك في فرع دبي ، مع العلم أن هذا الكراج يمتلك فرع ثاني في العاصمة الاماراتية أبوظبي .

وسبق وقمنا في عرب جي تي بعرض فيديو في شهر ديسمبر الماضي يظهر إجراء عملية صيانة قير جمس سييرا قبل أن يتم تعديل القير إلى ستيج 3 من قبل فريق كراج كومباس المحترفين .

فبعد أن حصلت سيارة صهيب شعشاعة على ؛ فلتر هواء من نوع Legmaker ، و داون بايب من شركة ستانلس وركس ، و برمجة سرية واحترافية قام بها المهندس فادي تمور في كراج النميري لتصبح بقوة 697 حصان على العجل ، و 848 حصان على الكرنك (المحرك) ، و 1,016 نيوتن متر من عزم الدوران ، حان وقت تعديل القير .

شاهد مراحل تعديل قير سيارة دودج تشالنجر SRT هيلكات :

بداية هذه العملية تطلبت إزالة القير البوكس من نوع زد اف (ZF) من 8 غيارات القوي جداً الذي تعتمد عليه هذه السيارة الرياضية الأمريكية ، لكي تبدأ عملية تبديل كلتشات القير بالتحديد ومن ثم تعديلها ، وتضمن العملية تغيير مضغط الزيت حيث يصدر منه صوت بسيط .

نوه صهيب خلال هذا الفلوق أن مركز كومباس للجير الاتوماتيك يوفر ضمن شهرين على القير المزود ، ولكنه حصل على عرض خاص لمتابعي عرب جي تي الأوفياء لتصبح مدة الضمان 3 أشهر على القير المعدل ميكانيكياً ، أما قير السيارات الستوك الوكالة فتحصل على ضمان لمدة 6 أشهر في هذا المركز المحترف ، كما أكد عليكم أهمية اعتماد مكان ثقه عند تعديل القير بوكس .

هذا هو عرض مركز كومباس للجير الاتوماتيك الخاص لمتابعي عرب جي تي :

يبلغ سعر تعديل قير سيارة دودج تشالنجر SRT هيلكات شامل الأجور والضريبة والقطع 3,268 دولار أمريكي أي ما يعادل 12,253 ريال سعودي أو 12 ألف درهم إماراتي ، مع ضمان لمدة 3 شهور .

هذا تذكير بـ فيديوهات فلوق سابقة كانت نجمتها سيارة تشالنجر هيلكات :

انتظروا منا المزيد من الفيديوهات المميزة التي ترضي محبي تعديل السيارات إن شاء الله .

إقرأ أيضاً

Comments are closed.