مراحل تعديل كورفيت C6 Z06 جعلت سيارة كريم ديب الشخصية بهذه القوة

عشاق التعديل أنتم اليوم على موعد مع فيديو فلوق نعرفكم من خلال على مراحل تعديل كورفيت C6 Z06 سيارة كريم ديب الشخصية الشهيرة بلقب الكابوس .

بعد أن عرضنا عليكم نتيجة سباقات سرعة على الحلبة جمعت بين سيارة مرسيدس C63 AMG W204 يمتلكها صهيب شعشاعة ضد سيارة C6 Z06 ، سنستعرض معكم اليوم كيف تم تعديل هذه السيارة الرياضية الأمريكية قبل أن يتوجه بها كريم لتحدي في سويحان .

تمت عملية التعديل والتزويد في كراجي النميري وتحت إشراف المبدع فادي تمور .

شاهد الفيديو لتتعرفوا بالتفصيل على مراحل تعديل كورفيت C6 Z06 :

استعرضنا في البداية قطع تعديل السيارة والتي تضمنت بالتأكيد على مروحة بتقنية جديدة من أجل التبريد و رديتر سيارة جديد ، كون سيارة كريم كانت تواجه مشكله بعمل مروحتها الأصلية وتبريد المحرك ، وتم توفير هدرز من شركة ماست و كام شفت للمحرك ، و بوش رود و لفترات و ترموستات و غيرها من قطع .

تم بعد ذلك إزالة كل القطع القديمة وإضافة القطع الجديدة على المكينة قبل إعادتها إلى السيارة ، ومن ثم تم تشغيل الكورفيت ، ولكي تكتمل العملية تم إجراء اختبار على جهاز داينو ( Dyno ) لمعرفة الأرقام الحقيقية التي تصل من المحرك إلى عجلات الكورفيت .

كانت نتيجة الداينو 638 حصان على العجل و 777 حصان على الكرنك ( المحرك ) .

بعد استعراض مراحل تعديل كورفيت C6 Z06 ، توجه كريم ديب بسيارته الشخصية المعدلة إلى مضمار حلبة دبي اوتودروم ليختبر سرعتها وقوتها مقارنة مع سيارات أخرى على الحلبة .

ونافس كريم سيارة ميتسوبيشي ايفو 10 معدلة بقوة 650 حصان على المضمار ضمن تحدي رول ريس من سرعة 70 كم/س انتصرت عليها الكورفيت ، ووصلت إلى سرعة 208 كم/س بعد أن قطعت مسافة ربع الميل ( 400 متر ) في 9,5 ثانية ، وفي المقابل احتاجت الايفو 11,8 ثانية .

ثم تحدت الكورفيت بيك اب سيلفرادو تيربو بقوة 680 حصان انتصرت سيارة كريم ديب .

أعلى سرعة وصلت لها هذه الكورفيت المعدلة أثناء التجارب على الحلبة 211 كم/س بعد اجتياز مسافة 400 متر .

لم تنتهي مراحل تعديل كورفيت C6 Z06 سيارة كريم ديب الشخصية الشهيرة بلقب الكابوس إلى هذا الحد وهناك المزيد إن شاء الله ، وقريباً سنعرض عليكم في سباق سويحان الذي شارك به كريم على متن الكابوس .

إقرأ أيضاً

Comments are closed.