مراحل صيانة السيارة الأسطورية مرسيدس اس ال ار في مركز جيرمان اكسبرتس

بعد أشهر من الغياب سنعرض عليكم اليوم الجزء الثالث والأخير من سلسلة فيديوهات مركز صيانة جيرمان اكسبرتس – German Experts ، المختص بصيانة وتصليح كافة أنواع السيارات الأوروبية التصنيع .

بداية مغامرتنا لليوم مع مركز صيانة German Experts في العاصمة الاماراتية أبوظبي ستكون مع سيارة مرسيدس اس ال ار – Mercedes SLR تواجه مشكلة ، ولكن قبل الحديث عن هذه السيارة الألمانية الحصرية التي يزيد بريق اسمها كلما تقدمت في العمر ، نود تذكيركم أعزاءنا متابعي عرب جي تي بالحلقتين السابقتين :

بداية سلسة فيديوهات مركز صيانة German Experts العربي العالمي .

مراحل دهان السيارات وتصليح السيارات المصدومة في جيرمان اكسبرتس .

شاهد الفيديو

وكما ذك زميلنا صهيب شعشاعة خلال الفيديو المرفق ضمن هذا الخبر ، المشكلة التي تواجهها هذه النسخة من مرسيدس SLR عبارة عن إمكانية شم راحة زيت من محرك السيارة داخل المقصورة ، وفور وصولنا إلى مركز صيانة جيرمان اكسبرتس تم تشخيص هذه المشكلة بعد توصيل السيارة الخارقة المعقدة ميكانيكياً بالأجهزة الخاصة ، ليتم بعد ذلك علاج و صيانة هذه السيارة الألمانية الخارقة التي تعتمد على محرك وسطي موجود في مقدمتها بالاعتماد على كتيب معلومات رسمي من شركة مرسيدس بنز .

عمل مركز German Experts على إزالة القلب النابض لسيارة Mercedes SLR الأسطورية باحتراف ودقة عالية ، ليذهب المحرك بعد ذلك إلى غرفة العمليات لإيجاد مكان تسريب الزيت ، ومعرفة القطع التي يجب تبديلها في هذا المحرك عبر عملية قريبة من عمليات القلب المفتوح ولكن لليس للانسان بل لـ قلب سيارة خارقة أسطورية ونادرة .

محركات مرسيدس اس ال ار

وتم بعد علاج المحرك إعادته إلى السيارة الخارقة بدون أي أعطال مع كفالة يقدمها مركز German Experts لمدة 6 أشهر بدون أي حد للمسافة التي تقطعها السيارة .

ولمن لا يذكر وثقت مرسيدس SLR نتيجة تعاون جمع بين شركتي ؛ مرسيدس بنز الألمانية ، و ماكلارين اوتوموتيف البريطانية ، صنع منها 2,157 سيارة في العالم بنسخها المتنوعة خلال الفترة من عام 2003 حتى عام 2010 ، تعتمد سيارة SLR ميكانيكياً على محرك V8 سعة 5.4 لتر سوبر تشارجد يولد قوة 626 حصان و 780 نيوتن.متر من عزم الدوران .

نتمنى أن تكون مراحل صيانة السيارة الأسطورية مرسيدس SLR في مركز جيرمان اكسبرتس قد نالت إعجابكم أعزاءنا المتابعين ، لنصل معكم إن شاء الله نحو شعارنا الدائم للعالمية باسم العرب مع عرب جي تي .

{"autoplay":"true","autoplay_speed":"3000","speed":"300","arrows":"true","dots":"true","rtl":"true"}

Comments are closed.