مراحل تعديل مرسيدس S500 قديمة لتصبح قادرة على تقليد مدرعة مرسيدس

عشاق السيارات العجيبة المعدلة حصل فريقنا في عرب جي تي اليوم على فيديو سيعجبكم ، فهو يوضح عملية تعديل كثيفة للغاية حصلت عليها سيارة مرسيدس S500 قديمة لتصبح قادرة على تقليد المهام التي تستطيع سيارة مرسيدس G500 4×4 التي تحمل لقب مدرعة مرسيدس القيام بها على الطرق الوعرة .

في البداية نود تذكيركم أعزاءنا متابعي عرب جي تي أن سيارة مرسيدس S500 القديمة هذه هي من طراز W140 S500 الذي تم إنتاجه في التسعينيات من القرن الماضي ، وتم تعديلها بهذا الشكل العجيب لكي تتحول من سيارة سيدان فاخرة قديمة لـ سيارة SUV قادرة على إقتحام أصعب أنواع الطرق الوعرة بفضل مجموعة من الأشخاص المبدعين في روسيا .

وتم تعديل سيارة مرسيدس S500 قديمة بهذا الشكل من خلال دمجها مع المركبة العسكرية Gaz 66 ، حيث اعتمدت هذه السيارة المعدلة المتوحشة على شاصي السيارة العسكرية Gaz 66 واحتفظت هذه المرسيدس بهيكلها ، ولكنها حصلت على تغييرات هائلة تضمنت سيرها على عجلات ضخمة للغالية .

ميكانيكياً تعتمد هذه السيارة المعدلة بهذا المظهر المتوحش على محرك V8 سعة 5 لترات يولد قوة 320 حصان ، يتصل بـ صندوق تروس (جير) أوتوماتيكي .

مرسيدس اس قديمة

وبما أن خلال هذا الخبر تحدثنا عن مدرعة مرسيدس الإنتاجية ، سيارة مرسيدس G500 4×4 ، فعلينا تذكيركم أننا سبق وجربنا قيادة هذه السيارة الـ SUV المحدودة الإنتاج التي تعتمد ميكانيكياً على محرك مكون من 8 اسطوانات على شكل حرف V سعة 4 لترات مع شاحن توربيني مزدوج يولد قوة 416 حصان و 610 نيوتن.متر من عزم الدوران ، يتصل بصندوق تروس (جير) أوتوماتيكي من سبع سرعات .

شاركونا أعزاءنا متابعي عرب جي تي رأيكم بـ سيارة اس كلاس القديمة التي تم تعديلها لتصبح سيارة SUV متوحشة لا مثيل لها في العالم .

Comments are closed.