مراهق سرق سيارة سوبارو وحطم لامبورغيني اوروس واصطدم بمركبة شرطة

طيش الشباب تسبب بفوضى كبيرة على الطرق العامة في استرالي عندما قام مراهق يبلغ من العمر 14 عاماً بـ سرقة سيارة سوبارو فورستر اليابانية حطم بها سيارة لامبورغيني اوروس الايطالية ، من ثم اصطدم بـ سيارة شرطة من نوع بيك اب تويوتا هايلوكس الياباني بعد مطاردة بوليسية !!!

بدأت القصة بقيام الشرطة في استراليا بالبحث عن سيارة سوبارو فورستر بيضاء اللون سرقة يوم 6 اكتوبر ، ليتم العثور عليها بعد أن وقفتها دورية الشرطة من نوع بيك اب تويوتا هايلوكس كانت تسير خلفها ولكن سائق السيارة المسروقة حاول الهروب لتكون النهاية غير متوقعة .

نتيجة مطاردة السيارة المسروقة التي كان يقودها مراهق تضمنت اصدامها بـ سيارة لامبورغيني اوروس صفراء اللون كانت مركونة في طريق الشاب المتهور ، قبل أن يصطدم أيضاً بـ مركبة الشرطة بيك اب هايلوكس ، ليحاول هذا المراهق بعد ذلك الهروب من الشرطة على قدميه ولكن تم القاء القبض عليه ليواجه الآن اتهامات عديدة لدى الشرطة .

تعرضت 3 سيارات للاصابات بعد هذه التصادمات بسبب تهور مراهق لا يحمل رخصة قيادة !!! وكانت تكلفة هذا الحادث مرتفعة بسبب اشتراك سيارة لمبرجيني في قائمة الضحايا .

بعيداً عن هذه الحادثه نود تذكيركم أعزاءنا متابعي عرب جي تي باختبار قيادتنا المفصلة لـ سيارة لامبورغيني اوروس ثاني سيارة SUV تصنعها شركة لامبورجيني برفقة زميلنا كريم ديب ضمن برنامج تجربة قيادة .

تعتمد اوروس ميكانيكياً على محرك 8 سلندر على شكل حرف V سعة 4 لترات مع توين تيربو يصدر منه قوة 641 حصان (650 حصان اوروبي PS) و 850 نيوتن.متر من عزم الدوران ، يتصل مع قير اوتوماتيك زد اف من 8 سرعات دبل كلتش ، لتتسارع سيارة SUV ذات الأداء الخارق والتي تعمل بنظام دفع رباعي للعجلات من 0 إلى 100 كم/س في 3.6 ثانية ، ومن 0 إلى سرعة 200 كم/س في 12.8 ثانية ، أما سرعتها القصوى فتبلغ 305 كم/س .

ومن باب المعرفة فقط يبلغ سعر سيارة لامبورغيني اوروس في استراليا من 263 ألف دولار أمريكي أي ما يعادل 986,250 ريال سعودي ، لتقع إحدى نسخها ضحية تهور مراهق عمره 14 سنة !!!

إقرأ أيضاً

Comments are closed.