مرسيدس اس كلاس مانسوري جديدة تأتي بشكل مميز وأداء محسن

سنعرفكم اليوم على سيارة مرسيدس اس كلاس مانسوري ( Mercedes S Class Mansory ) جديدة معدلة ، التي تأتي بشكل مميز وأداء محسن .

تعتبر هذه تعديلات شركة مانسوري الأولى على سيارة مرسيدس S Class W223 2021 الجديدة كلياً ، وسبق وعرفناكم على سيارة السيدان الفخمة كبيرة الحجم برفقة زميلنا مصعب شعشاعة ضمن إحدى حلقات برنامج تغطية خاصة .

وفرت مانسوري مجموعة ترقية بصرية خفية بشكل مدهش ، مع إضافة قطع سيارة مصنوعة من ألياف الكربون التي تضيف لمسة من الذوق الأنيق حول السيارة .

وتقول شركة التعديل أن لمساتها تساعد على “إبراز” مظهر سيارة السيدان “الأنيق للغاية ” في طراز مرسيدس اس كلاس مانسوري .

حصلت السيارة المعدلة الجديدة على أجزاء جديدة تضمنت ؛ شفة أمامية أسفل الصادم ، وتنانير جانبية جديدة ، ونوعين من زخارف مداخل الهواء على الصادم الأمامي ، ونوعين من اللمسات على الرفارف ، ومشتتان خلفيان مختلفان .

تقدم الشركة أيضاً خيارين مختلفين لغطاء سقف السيارة من ألياف الكربون ، وجناح رفيع مدمج بنهاية السقف ، وهناك نوعان مختلفان من أغطية المرايا الجانبية ، ومجموعة متنوعة من شارات Mansory المتاحة حتى تتمكن من إخبار العالم بأن سيارتك المرسيدس مميزة ، كما يتم تقديم ثلاثة أنماط مختلفة من الاطارات مما يجعل مانسوري ترضي كافة أذواق العملاء .

تفاصيل ميكانيك مرسيدس اس كلاس مانسوري جديدة المعدلة :

سيارة مرسيدس S500 2021 معدلة من قبل مانسوري ، تأتي مع محرك بنزين 6 سلندر سعة 3 لترات مع تيربو ونظام اي كيو بوست بقوة 526 حصان و 629 نيوتن متر من عزم الدوران ، بدلاً من 435 حصان و 520 نيوتن متر من عزم الدوران التي توفرها السيارة بدون تعديل ، وتتسارع سيارة مانسوري جديدة من السكون وصولاً إلى سرعة 100 كم/سي في 4,3 ثانية .

سيارة مرسيدس S400d معدلة من قبل مانسوري ، تأتي مع محرك ديزل يولد قوة 395 و 837 نيوتن متر من عزم الدوران ، مما جعل السيارة المعدلة تحصل على قوة أكبر بمقدار 65 حصان وعزم دوران أعلى بمقدار 101 نيوتن متر من السيارة الغير معدلة ، وتتسارع مانسوري التي تعمل على الديزل من 0 إلى 100 كم/س في 4,8 ثانية وتبلغ سرعتها القصوى 270 كم/س .

ارتفعت أرقام أداء السيارة بعد أن وفرت مانسوري وحدة ECU معدلة ونظام عادم جديد على سيارة اس كلاس 2021 .

وصولاً إلى داخلية سيارة مرسيدس اس كلاس مانسوري جديدة ، تتيح شركة التعديل الشهيرة للعملاء مجموعة واسعة من الخيارات ، بما في ذلك تصميم داخلي جديد بالكامل مع مجموعة متنوعة من الألوان الفردية ، هذا بالإضافة إلى دواسات ألومنيوم من مانسوري وعجلة لقيادة رياضية مكسوة بالجلد وألياف الكربون .

إقرأ أيضاً

Comments are closed.