مرسيدس اس كلاس 2021 الجديدة تعلق في زحمة المرور

حصلنا اليوم على فيديو جديد من بطولة سيارة مرسيدس اس كلاس 2021 الجديدة كلياً تظهر كيف علقت نسخة منها في زحمة مرور بسيطة ، وهي بقيادة مهندسي شركة مرسيدس بنز .

وكما تذكرون شهد الأسبوع الماضي على إطلاق الجيل الجديد كلياً من سيارة السيدان الفخمة كبيرة الحجم اس كلاس – S Class التي تحمل تسمية W223 ، ومنافسة كلاً من ؛ اودي ايه 8 ، و بي ام دبليو 7 سيرز .

قبل عرض الفيديو نود تذكيركم بـ آخر تجارب فريقنا في عرب جي تي مع سيارات مرسيدس بنز :

شاهد الفيديو الذي يظهر سيارة مرسيدس اس كلاس 2021 الجديدة عندما علقت في زحمة المرور :

يظهر لنا الفيديو وبكل وضوح أن نسخة التجارب من اس كلاس ذات اللون الفضي الأنيق بكل تفاصيلها الجديدة من ناحية شبك جديد ومصابيح جديدة و صادمين أمامي وخلفي جديدين ، ويتضح لنا جنوط السيارة ومقابض أبوابها المخفية في الداخل ، ونستطيع ملاحظة زيادة حجم هذه السيارة مقارنة مع سيارة مرسيدس اس كلاس 2020 ضمن الجيل W222 .

ومن باب المعرفة سبق وتحدث فريقنا في عرب جي تي ضمن آخر حلقات برنامج دردشة عن S-Class الجديدة بالكامل ، كما نوهنا لكم أن سيارة S63 AMG 2021 الجديدة كلياً ستظهر قبل نهاية هذا العام إن شاء الله ، ومن المرجح أن يظهر الاصدار الكهربائي بالكامل EQS قادمة قريباً أيضاً إن شاء الله .

يفترض أن يحصل فريقنا في عرب جي تي خلال شهر اكتوبر القادم على تجربة أولى لـ سيارة مرسيدس اس كلاس 2021 الجديدة كلياً إن شاء الله ، لنعرفكم على حجم التطور الهائل الذي حصلت عليه .

ملاحظة : عرضنا عليكم في الأمس أعزاءنا متابعي عرب جي تي فيديو يكشف عن رأي بي ام دبليو بعدوتها الجديدة S-Class .

إقرأ أيضاً

Comments are closed.