مرسيدس جي 63 2020 معدلة لتبدو يخت متنقل على الشوارع وليس في البحر

سنعرفكم اليوم أعزاءنا متابعي عرب جي تي على سيارة مرسيدس جي 63 2020 معدلة بطريقة احترافية لللغاية لتبدو وكأنها يخت يتحرك على الشوارع وليس في مياه البحر .

قبل الحديث عن هذه النسخة المعدلة من سيارات جي كلاس الألمانية ، نود تذكيركم أن زميلنا كريم ديب سبق واختبر قيادة سيارة G63 AMG الجديدة بشكل مفصل ضمن إحدى حلقات برنامج تجربة قيادة.

واليوم نحن نتحدث عن سيارة معدلة جديدة تحمل اسم G-Yachting Limited Edition تم تقديمها من قبل شركة كارلكس ديزاين – Carlex Design .

هذه هي مجموعة صور سيارة مرسيدس جي 63 2020 معدلة :

سنتحدث في البداية أعزاءنا متابعي عرب جي تي عن التعديلات الخارجية التي حصلت عليها نسخة الأداء العالي من سيارة مرسيدس جي كلاس 2020 ، ودائماً ما تكون لمسات كارلكس ديزاين على هيكل السيارات الخارجية بسيطة جداً وتكاد لا تذكر فهي متخصصة بتحويل داخليات المركبات ، وكما هو واضحٌ لنا حصل هيكل السيارة على طلاء يجمع بين اللونين الفضي المطفي مع الأسود المطفي ، وتم استبدال شعارات مرسيدس بنز ذات النجمة الثلاثية مع شعارات شركة التعديل الشهيرة ، كما حصلت على جنوط قياس 22 إنش .

والآن لنتحدث عن التعديلات المهمة والمستلهمة من تصاميم أفخم اليخوت الباهظة الثمن لتصل مع شركة كارلكس ديزاين إلى داخلية السيارة الألمانية ذات التصميم الصندوقي .

كما هو واضح لفريقنا في عرب جي تي حصلت داخلية سيارة مرسيدس جي 63 2020 معدلة على مقاعد جديدة مكسوة بالجلد الأبيض ، وزودت بلوحة عدادات رقمية ، ومن الممكن طلب هذه السيارة المعدلة مع داخلية باللون البني مع الاحتفاظ باللون الأبيض على الكنسول الوسطي ، ولكن اللمسات المميزة جداً كان باستخدام الأخشاب بشكل هائل وصلت إلى الأرضيات وخلفية مقاعد الصف الثاني ، كما أن سقفها يأتي بتصميم مستمدة بالفعل من تصاميم اليخوت .

لم تحصل هذه السيارة على أي تعديلات ميكانيكية تذكر فهي تعتمد علة نفس مواصفاتها الأساسية من شركة مرسيدس بنز ، محرك V8 سعة 4 لترات مع شاحن توين تيربو بقوة 577 حصان (585 حصان أوروبي PS) و 850 نيوتن.متر من عزم الدوران .

نحن لا نشك أن سعر هذ السيارة المعدلة مرتفع للغاية ، ولكن لا تتوفر لدينا أي معلومات رسمية حوله ، ويتوجب علينا تذكيركم أعزاءنا متابعي عرب جي تي أن سعر سيارة مرسيدس جي 63 2020 في الامارات يبدأ من 196,050 دولار أمريكي أي ما يعادل 720 ألف درهم إماراتي أو 735,200 ريال سعودي .

إقرأ أيضاً

Comments are closed.