مرسيدس سبرينتر معدل تحول إلى قصر عملاق متحرك

حلقة اليوم من برنامج سبيشل كار ( Special Car ) مختلفة لتكون النجمة مرسيدس سبرينتر ( Mercedes Sprinter ) معدلة تحولت إلى قصر عملاق متحرك عرفنا عليها صهيب شعشاعة .

كانت بداية باص سبرينتر في سنة 1995 ، ونحن اليوم نجرب نسخة معدلة منه موديل 2019 ، الجيل الثالث من هذا الطراز ، التعديلات على باص مرسيدس بنز هذا كثيفة على المقصورة الداخلية وبسيطة على الهيكل الخارجي .

تعرفوا بالتفصيل على القصر العملاق المتحرك الذي يمثل نسخة معدلة من باص مرسيدس سبرينتر :

بعد أن تعرفتم على باص مرسيدس معدل لدرجة مميزة للغاية ، هذا تذكير بـ آخر 3 حلقات سبيشل كار قمنا بعرضها على قناتنا بموقع اليوتيوب :

نوه صهيب شعشاعة أن طراز سبرينتر يتوفر منه 3 اصدارات ؛ مركبة ترك ، أو مركبة فان مع 4 أبواب ، أو باص صغير وهو الاصدار الذي نختبر نسخته بهذه التجربة .

يتوفر على طراز سبرينتر قير عادي أو قير اوتوماتيك من 6 سرعات أو 7 سرعات أو 9 سرعات حسب الموديل والاصدار .

تأتي منطقة المقاعد الأمامية لهذا الباص الألماني الصغير والمعدلة مع كسوة فخمة تتضمن لمسات خشبية و كنتارا ، ومن الممكن الفصل بينها وبين المقصورة الخلفية من خلال غطاء مثبته عليه شاشة تلفاز للركاب في الخلف ، ويمكن أن يتحدث السائق مع الركاب من خلال مكبر صوت بالضغط على زر .

من الخلف يأخذك مرسيدس سبرينتر معدل إلى عالم مختلف من الرقي والرفاهية ، حيث يوجد 6 مقاعد أمام كل واحد يمكن فتح طاولة بشكل كهربائي ، ومن خلال جهاز لوحي يمكن التحكم بوضعية الجلوس كهربائياً ، وتحتوي المقاعد على تبريد وتسخين كراسي ، ويوجد 3 وضعيات ذاكرة .

حصلت هذه الباص على خيارات عديدة للانارة الداخلية مما يمكن الركاب من اختيار ما يرغبون به ، ويوجد ابل تي في ( Apple TV ) ، ويمكنت تشغيل ألعاب فيديو على بلاي ستيشن ، أو استخدام الكمبيوتر .

يوجد 2 ميني بار مكان حفظ العصائر والمشارب في الباص ، ويوجد 2 مكينة نسبريسو ، و خزنة ، ويوجد ثلاجتين في الخلف والثالثة موجودة عند السائق في الأمام .

تم تعديل باص مرسيدس سبرينتر من قبل شركة ديزاين في اي بي ( Design VIP ) ، نتوجه بالشكر إلى صالح مالك موقع WE AJAR لتأجير السيارات .

إقرأ أيضاً

Comments are closed.