مرسيدس سي ال اس 2019 الجديدة كلياً تشوقنا من جديد

مرسيدس سي ال اس – Mercedes CLS تستعد للظهور بجيلها الثالث والجديد كلياً بداية شهر ديسمبر القادم ضمن فعاليات معرض لوس أنجلوس للسيارات إن شاء الله.

واليوم سنزودكم متابعي عرب جي تي بصورة تشويقية جديدة لسيارة مرسيدس سي ال اس 2019 الجديدة كلياً توضح جزء من ملامحها بدون تمويهات ، وفقاً لما نلاحظة يبدو أن سيارة CLS موديل 2019 تعتمد على خطوط تصميمية مستمدة من جيليها السابقين ولكنها حصلت على مصابيح عصرية الشكل وخطوط حادة تزيد من ديناميكية الهواء ، وبالإضافة إلى ذلك زينت واجهتها بشبك جديد ، يتكون وفقاً لصوراً تجسسية سابقة على خطوط بشكل الماسات متشابكة .

يجدر الإشارة إلى أن سيارة الكوبيه ذات الأربعة أبواب الفاخرة جداً مرسيدس CLS ظهرت لأول مرة في العالم في عام 2005 لتكون ضمن فئة السيارات الألمانية الفاخرة وتملئ الفراغ كفئة أعلى من مرسيدس E-Class وأقل من مرسيدس S-Class مع روح رياضية جذابة.

مرسيدس سي ال اس 2019

وكما تعلمون أعزاءنا متابعي عرب جي تي توفر من سيارة مرسيدس سي ال اس – Mercedes CLS حتى الآن جيلين الأول صنع خلال الفترة من عام 2005 حتى عام 2010 ، والثاني صنع خلال الفترة من عام 2011 إلى وقتنا الحالي، ونحن الآن بإنتظار الجيل الثالث مرسيدس سي ال اس 2019 .

وستصل التجديدات إلى مقصورة سيارة مرسيدس سي ال اس 2019  بالتأكيد، لتضمن لمسات مستمدة من مرسيدس E-Class و مرسيدس S-Class من ناحية الشاشات والكونسول وسطي، وأكدت مرسيدس بنز أن داخلية الجيل الجديد من CLS ستوفر المزيد من الرحابة مقارنة مع الطراز الحالي.

مرسيدس سي ال اس 2019

داخلية مرسيدس سي ال اس 2019 بنسخة تجريبية

وفقاً للمعلومات المتوفرة لفريقنا في عرب جي تي ستتوفر مرسيدس CLS 2019 القادمة بخيارات متنوعة من المحركات تضمن التالي:

  • محرك رباعي الاسطوانات يولد قوة 295 حصان.
  • محرك سداسي الاسطوانات بشكل خطي يولد قوة 362 حصان.
  • نسخة هجينة تعتمد على محرك بنزين سداسي الاسطوانات مع محرك كهربائي لتبلغ قوة المحركين معاً 429 حصان.
  • محرك ديزل رباعي الاسطوانات يولد قوة 241 حصان.
  • محرك ديزل سداسي الاسطوانات يولد قوة 281 حصان و 335 حصان.

فور الكشف عن سيارة CLS موديل 2019 سنزودكم على الفور بمواصفاتها وشكلها إن شاء الله.

{"autoplay":"true","autoplay_speed":"3000","speed":"300","arrows":"true","dots":"true","rtl":"true"}
إقرأ أيضاً

Leave A Reply

Your email address will not be published.