مرسيدس سي كلاس ايه ام جي 2021 الجديدة كلياً تتجول في السر

حصلنا اليوم على فيديو تجسسي لنسخة تجريبية متخفية من سيارة مرسيدس سي كلاس ايه ام جي 2021 الجديدة كلياً القادم ، التي كانت تتجول بالسر على الطرق العامة برفقة أحد مهندسي شركة مرسيدس بنز .

فعلى الرغم من أننا ما زلنا ننتظر إطلاق سيارة مرسيدس اس كلاس 2021 الجديدة بالكامل ، الذي ربما يتم تأخيره قليلاً بسبب انتشار فيروس كورونا حفظنا الله جميعاً وأزال هذه الغمة وفرج عن الجميع ، إلا أنه لا يوجد معلومات رسمية من شركة الألمانية تحدد موعد الكشف عن الجيل الجديد من أهم سيارات مرسيدس 2021 ، ولكننا اليوم سنتحدث عن شقيقتها الصغيرة بجيلها الجديد القادم أيضاً مرسيدس سي كلاس دبليو 206 – Mercedes C Class W206 .

يرجح فريقنا أن السيارة التي ظهرت مؤخراً على الطرق العامة وهي متخفية إما ؛ سيارة مرسيدس AMG C43 2021 ، أو مرسيدس AMG C53 2021 ، ونستبعد أنها مرسيدس AMG C63 2021 الجديدة كلياً بسبب عدم مشاهدة مخارج العادم بهذه النسخة التجريبية .

شاهدوا الفيديو التجسسي لـ نسخة تجريبية من سيارة مرسيدس سي كلاس ايه ام جي 2021 الجديدة كلياً :

سبق وأخبرناكم أعزاءنا متابعي عرب جي تي أن شكل سيارة مرسيدس سي كلاس بجيلها القادم الذي سيحمل تسمية W206 سيكون مستمداً من شقيقتها الأكبر مرسيدس اس كلاس 2021 الجديدة القادمة أيضاً ، والتي ستحصل على هوية سيارات مرسيدس الأجدد الذي ظهر في ؛ CLS 2020 ، و A Class 2020 ، كما ستمتلك سيارة السيدان القادمة صادمين أمامي وخلفي جديدين ، وشبك أمامي جديد أكبر في الحجم ، وأضواء جديدة في الأمام والخلف ، ومشتت هواء خلفي جديد ، وبالإضافة إلى ذلك ستحصل على أغطية مرايا جانبية جديدة وجنوط جديدة ، وسيمتلك الهيكل الخارجي للجيل الجديد من السيارة المزيد من الخطوط الحادة وفتحات التهوية التي توفر قدر إضافي من الديناميكية الهوائية.

سيعتمد الجيل الجديد من سيارة سي كلاس 2021 على قاعدة عجلات MRA2 المصنوعة بشكل هائل من الألومنيوم ليوفر صلابة كبيرة وخفة في الوزن مقارنة مع الموديل الحالي من هذا الطراز الذي ينافس يالتحديد كلاً من ؛ بي ام دبليو الفئة الثالثة ، و اودي A4 ، و كاديلاك CT4 .

كوننا نتحدث عن سيارة مرسيدس سي كلاس ايه ام جي 2021 الجديدة فمن المؤكد أن نسخة C43 ستعمد على محرك 4 سلندر سعة لترين مع تيربو ، و سيارة C53 ستعتمد على محرك 6 سلندر سعة 3 لترات توين تيربو ، و سيارة مرسيدس C63 2021 ستعتمد على محرك V8 سعة 4 لترات مع توين تيربو .

إقرأ أيضاً

Comments are closed.