مرسيدس سي-كلاس ٢٠٢٢ جديدة تجري اختبارات ثلجية

تم رصد سيارة مرسيدس سي-كلاس ٢٠٢٢ جديدة كلياً W206 ضمن فيديو تجسسي نشر على يوتيوب يظهر سيارة السيدان الألمانية بنسخة تجارب متخفية أسفل التمويهات وهي تجري اختبارات ثلجية على الشوارع العامة .

فبعد أن تم إطلاق الجيل السابع والجديد كليا من شقيقتها الكبيرة مرسيدس اس-كلاس ٢٠٢١ ، التي سبق وعرضنا عليكم تجربة قيادة زميلنا مصعب شعشاعة لها ضمن برنامج تغطية خاصة ، اقترب موعد الكشف عن الجيل الخامس والجديد بالكامل من طراز السيدان سي-كلاس .

هذا هو أجدد فيديو تجسسي لنسخة تجارب متخفية أسفل التمويهات من سيارة مرسيدس سي-كلاس ٢٠٢٢ جديدة :

يفترض أن تستمد سي-كلاس الجديدة من مرسيدس بنز (Mercedes Benz) تصميها الخارجي من اس كلاس الجديدة ، ومن الخلف ستحصل على هوية مستمدة من مرسيدس اي-كلاس ٢٠٢١ فيس لفت التي تم الكشف عنها العام الماضي .

يفترض أن تكون داخلية سيارة سي-كلاس جديدة مستمدة من التطور الهائل الذي حصلت عليه مرسيدس اس-كلاس ٢٠٢١ من ناحية شاشات وتحديثات على نظام MBUX لترفيه والمعلومات .

أما بالنسبة للمواصفات الميكانيكية المتوقع توفرها في سيارة مرسيدس سي-كلاس ٢٠٢٢ جديدة كلياً ، يرجح أن تتضمن خيارات متنوعة من المحركات ستتضمن ؛ سيارات هايبرد ، و سيارات بلج ان هايبرد ، ونرجح أن تتبعهم نسخة كهربائية بالكامل .

كما أن هناك تسريبات صحفية غير مؤكدة ولكنها ترجح اعتماد مرسيدس AMG C63 ٢٠٢٢ على نظام هجين يجمع بين عمل محرك ٤ سلندر مع توربو يعمل إلى جانبه محرك كهربائي .

بعيداً عن التوقعات المستقبلية حول سيارة مرسيدس سي-كلاس ٢٠٢٢ جديدة ، نود تذكيركم أن سيارة السيدان الصغيرة الحجم الألمانية الفخمة تنافس بالتحديد الطرازات التالية :

ترتيب أجيال سيارات مرسيدس سي كلاس (Mercedes C Class) :

  1. الجيل الأول W202 صنع خلال السنوات من ١٩٩٣ حتى ٢٠٠٠ .
  2. الجيل الثاني W203 صنع خلال السنوات من ٢٠٠٠ حتى ٢٠٠٧ .
  3. الجيل الثالث W204 صنع خلال السنوات من ٢٠٠٧ حتى ٢٠١٥ .
  4. الجيل الرابع والحالي W205 كانت بداية إنتاجه في عام ٢٠١٤ ومازال مستمراً حتى الآن .

لم يتم حتى الآن تحديد موعد الكشف عن مرسيدس C-Class W206 الجديدة .

إقرأ أيضاً

Comments are closed.