مرسيدس سي 63 كشف تصنع حلقات شعار شركة اودي على طريقتها

نستعرض معكم اليوم فيديو إعلان قصير ولكن له معنى قوي في التحدي والمنافسة بين عملاقة صناعة السيارات الألمانية ، يظهر مرسيدس سي 63 كشف 2020 وهي تصنع 4 حلقات تمثل شعار شركة اودي ولكن على طريقتها المميزة .

مثل العادة يستغل صانعوا السيارات وبشكل متواصل أجدد إعلانتهم للسخرية من بعضهم البعض ولبث روح التحدي والمنافسة بينهم ، واليوم سنعرض عليكم أعزاءنا متابعي عرب جي تي فيديو جديد تم نشره وبشكل رسمي على صفحة مرسيدس ايه ام جي – Mercedes AMG في موقع فيس بوك ، يظهر تحدي واضح لـ علامة أودي الألمانية بطريقة راقية ومميزة .

شاهدوا الفيديو الذي يظهر سيارة مرسيدس سي 63 كشف 2020 وهي تصنع حلقات الدريفت بعجلاتها لتكون النتجية النهائية 4 حلقات تمثل شعار اودي :

يبدو أن قسم AMG الرياضي عالي الأداء لدى شركة مرسيدس بنز قرر استغلال أفكار شركة اودي المنافسة لها عندما طلبت الأخيرة من معجبيها أن يكونوا مبدعين بتشكيل شعار شركتهم المكون من 4 دوائر ، وبعد استعراض العديد من الفيديوهات التي نشرت على الانترنت لتظهر الاستجابة لتحدي اودي بطرق مميزة للغاية ، أظهرت مرسيدس إعجابها بالفكرة مما دفعها للمشاركة في هذا التحدي ولكن بطريقتها الخاصة .

وكتبت مرسيدس AMG على الفيديو المرفق ضمن هذا الخبر الجملة التالية :

As we’re all united in the same passion, here we go with our creative contribution. @Audi, we hope you like the result and show us how your handwriting looks like.

تعني هذه الجملة بلغتنا العربية ” نظراً لأننا جميعاً متحدون في نفس الشغف ، فإننا نبدأ بمساهمتنا الإبداعية ، نأمل أن تعجبك النتيجة يا شركة اودي وتبيني لنا كيف يبدو خطك في الرسم” ، ليتضح لنا أن مرسيدس ترغب من اودي أن ترسم نجمتها الثلاثية من خلال استعراض دريفت مماثل لما قامت به سيارة مرسيدس سي 63 كشف 2020 .

من باب التذكير تعتمد سيارة مرسيدس C63 AMG كشف الحالية على محرك V8 سعة 4 لترات مع توين تيربو بقوة 469 حصان و 503 حصان في نسخة S .

هذا الفيديو ذكرنا بـ إعلان سابق نشرته بي ام دبليو العام الماضي لتتحدى مرسيدس بنز بفكرة جنونية ومذهلة ، يعتبر أقوى دعاية بتاريخ شركة بي ام دبليو .

إقرأ أيضاً

Comments are closed.