صور جديدة لسيارة مرسيدس مايباخ اس-كلاس ٢٠٢٢ ترجح اقتراب إطلاقها

سنعرض عليكم اليوم مجموعة جديدة من الصور التجسسية لنسخة تجريبية متخفية أسفل التمويهات من السيارة الألمانية الفخمة والقادمة قريباً مرسيدس مايباخ اس-كلاس ٢٠٢٢ .

فبعد أن عرضنا عليكم صور رقمية تخيلية لما قد يبدو عليه شكل مايباخ الجديدة بالكامل الاصدار الأعلى فخامة من سيارة السيدان كبيرة الحجم مرسيدس اس كلاس ٢٠٢١ بجيلها الجديد الذي تم الكشف عنه بشكل رسمي خلال بداية شهر سبتمبر الماضي ، حصلنا اليوم على صور تم التقاطها في السر لنسخة تجارب من مايباخ اس كلاس الجديدة ، تجعلنا شبه متأكدين من اقتراب موعد إطلاق هذه السيارة التي ستحاول منافسة رولز ويس جوست ٢٠٢١ التي جرب زميلنا مصعب شعشاعة قيادتها مؤخراً سنعرض عليكم الفيديو قريباً إن شاء الله .

مجموعة صور تجسسية لنسخة تجارب من طراز مرسيدس مايباخ اس-كلاس ٢٠٢٢ :

من الواضح أن هذه المايباخ القادمة ستعتمد على قاعدة عجلات تم إطلاتها بمقدار ٧.٩ إنش (٢٠١ ملم) ، وستكون هذه الزيادة في الطول عند منطقة الأبواب الخلفية مما يجعلها تنعكس على مكان جلوس ركاب مقاعد الصف الثاني من الشخصيات المهمة التي تحتاج إلى سائق خاص يقوم بقيادة سيارة مرسيدس الأكثر فخامة بهم أثناء تنقلاتهم .

وستحصل هذه السيارة على شعارات قسم مايباخ للسيارات الفخمة لدى شركة مرسيدس بنز الذ يتم وضعها في المنطقة الجانبية من الخلف ، وستحصل على جنوط خاصة وصادمين أمامي وخلفي جديدين ومخارج للعادم بتصميم مختلف .

داخلية هذه السيارة ستوفر أعلى مستوى من الفخامة التي تستطيع شركة مرسيدس بنز من تقديمها في سيارة إنتاج تجاري من ناحية جودة المواد والتطريزات ، كما ستحصل علي أعلى درجات التكنولوجيا والتطور التي توفرت في اس كلاس ٢٠٢١ الجديدة ، ويرجح أن تتوفر شاشة قياس 11.6 إنش عند ركاب المقعد الخلفي تمكنهم من التحكم بأنظمة الترفيه .

ميكانيكياً يرجح أن تعتمد سيارة مرسيدس مايباخ اس-كلاس ٢٠٢٢ الجديدة بالكامل على محرك V8 سعة ٤ لترات مع توين تيربو بقوة ٤٩٦ حصان (٥٠٣ حصان اوروبي) و ٧٠٠ نيوتن متر ، يتم دعمه بواسطة التقنية الهجينة اي كيو بوست التي توفر بواسطة بطارية كهربائية قوة ٢١ حصان و ٢٤٩ نيوتن متر من عزم الدوران إضافية .

كما تسربت تقارير صحفية غير رسمية ترجح توفر محرك V12 سعة ٦ لترات مع توين توربو بقوة ٦٢١ حصان (٦٣٠ حصان أوروبي) و ألف نيوتن متر من عزم الدوران على هذه المايباخ الجديدة .

من المتوقع أن يتم إطلاق مايباخ اس كلاس الجديدة خلال ٢٠ نوفمبر الجاري ضمن فعاليات معرض قوانغتشو للسيارات في الصين .

إقرأ أيضاً

Comments are closed.