مرسيدس مايباخ اس كلاس 2022 الجديدة القادمة تظهر في فيديو تجسسي

بعد أن أكدت شركة مرسيدس بنز الألمانية أنها ستكشف عن سيارتي اس كلاس 2021 بجيلها الجديد و EQA الكهربائية خلال العام الجاري ، سنعرض عليكم اليوم فيديو تجسسي جديد من بطولة مرسيدس مايباخ اس كلاس 2022 الجديدة بالكامل القادمة .

فكما تعلمون أعزاءنا متابعي عرب جي تي تمثل سيارة مايباخ الإصدار الأعلى فخامة من سيارات مرسيدس الألمانية لتكون هذه السيارة التي تظهر في هذا الفيديو أفخم سيارات اس كلاس W223 موديل 2021 القادمة قريباً إن شاء الله .

شاهد أجدد فيديو تجسسي لـ سيارة مرسيدس مايباخ اس كلاس 2022 القادمة :

بدون أي شك تتخفى هذه السيارة الفخمة أسفل التمويهات الخارجية التي تحجب ملامحها الجديدة ولكننا نعلم بوضوح أنها سيارة مايباخ 2022 مع حجم هيلكها الطويل مقارنة بحجم سيارات مرسيدس اس كلاس العادية ، وتحصل السيارة السيدان الفخمة على هذا الطول بالتحديد من المنطقة الخلفية ليتم توفير أعلى درجات الترف والفخامة لركاب مقاعد الصف الثاني .

ستعتمد سيارة مايباخ S-Class الجديدة على الجيل القادم من اس كلاس W223 مما يعني أنها ستمتلك تصميم خارجي مستمد منها يتضمن على شبك أمامي أكبر في الحجم تحيط به مصابيح جديدة عصرية التصميم ، وستحصل السيارة على غطاء محرك جديد وصادمين أمامي وخلفي جديدين أيضاً ، كما أنها ستحصل على أغطية مرايا جانبية جديدة ، وجنوط مختلفة ، وستمتلك مخارج عادم جديدة ومشتت هواء خلفي جديد ، بالإضافة إلى ذلك يتوقع أن يمتلك هيكل السيارة خطوط حادة مع لمسات كثيفة من الكروم .

ميكانيكياً يرجح إحتفاظ سيارة مرسيدس مايباخ S Class 2022 القادمة على خيار محرك V12 سعة 6 لترات إلى جانب توفر السيارة بـ محرك V8 .

من باب التذكير شهد العام الماضي على إطلاق أفخم سيارات مرسيدس المرتفعة عن الأرض ، سيارة مرسيدس مايباخ GLS 600 موديل 2021 ، النسخة العالية الفخامة من طراز مرسيدس GLS 2020 .

يرجح الكشف عن سيارة مايباخ S-Class الجديدة في عام 2021 كـ سيارة موديل 2022 .

ملاحظة : الصور المرفقة ضمن هذا الخبر تجسسية تم نشرها من قبل موقع motor1 .

إقرأ أيضاً

Comments are closed.