مرسيدس AMG C43 ٢٠٢٢ تبدو مثل صغيرة E Class الجديدة

سنعرض عليكم اليوم مجموعة من الصور التجسسية لـ مرسيدس AMG C43 ٢٠٢٢ الجديدة القادمة ، التي تجعلنا نلاحظ أنها تبدو نسخة مصغرة الحجم من E Class ٢٠٢١ فيس لفت .

وقبل استعراض الصور التي تم التقاطها في السر لنسخة C43 من طراز سي كلاس ٢٠٢٢ ، شهد العام الجاري على إطلاق سيارتي ؛ مرسيدس E Class ٢٠٢١ المجددة ، و مرسيدس S Class ٢٠٢١ الجديدة كلياً .

هذه هي صور سيارة مرسيدس AMG C43 ٢٠٢٢ بنسخة التجارب المتخفية أسفل التمويهات :

تؤكد هذه الصور التي تم التقاطها في السر أن هوية الجيل الجديد من سي كلاس سيكون محافظاً على هوية السيارة الحالية ، وستحصل على مصابيح جديدة مع أضواء LED ، وشبك أمامي كرومي جديد ، وصادمين أمامي وخلفي مختلفين ، كما وصلت التجديدات إلى الخلف مع أضواء جديدة بتصميم مستمد من سيارتي ؛ S Class ، و CLS ، ويوجد في هذه النسخة ٤ مخارج للعادم ، ولكن الشكل العام لهذه النسخة التجريبية يجعلنا نلاحظة أنها نوعاً ما نسخة مصغرة الحجم من مرسيدس E Class ٢٠٢١ .

المواصفات الميكانيكية المتوقعة لـ نسخة AMG من سيارات مرسيدس سي كلاس ٢٠٢٢ :

ستعتمد سيارة مرسيدس AMG C43 ٢٠٢٢ الجديدة كلياً على محرك ٤ سلندر سعة لترين مع توربو ، نفس المستخدم في سيارة الهاتشباك مرسيدس AMG A45 ، ويرجح أن يتم توفير نفس هذا القلب النابض على سيارة AMG C53 .

من باب تذكيركم تنافس سيارة مرسيدس سي كلاس الطرازات التالية :

  • بي ام دبليو الفئة الثالثة .
  • اودي A4 .
  • فولفو S60 .
  • لكزس IS .
  • الفا روميو جوليا .
  • جينيسيس G70 .

يرجح إطلاق سي كلاس قبل نهاية العام الجاري بنسختها القياسية ، أما اصدارات AMG من هذا الطراز خلال عام ٢٠٢١ إن شاء الله .

بعد أن عرضنا عليكم ضمن هذا الخبر صور تجسسية لسيارة مرسيدس AMG C43 ٢٠٢٢ ، عرفناكم مؤخراً على سيارة مرسيدس مايباخ S580 ٢٠٢١ منافسة رولز رويس جوست الجديدة التي ظهرت وبشكل رسمي ، كما قمنا يوم الخميس الماضي بتزويدكم بتجربة مختلفة تضمنت اختبار نظام MBUX المتقدم جداً في سيارات مرسيدس الجديدة برفقة مصعب شعشاعة و كريم ديب .

حالما تتوفر لدينا معلومات رسمية حول الجيل الجديد من سيارات مرسيدس سي كلاس ، سنزودكم بها على الفور إن شاء الله .

إقرأ أيضاً

Comments are closed.