مرسيدس AMG GT بلاك سيريس القادمة تبدو شبيه بسيارة AMG GT R Pro

حصلنا اليوم على مجموعة من الصور التجسسية لـ سيارة مرسيدس AMG GT بلاك سيريس القادمة ، أثناء اختبار هذه السيارة الرياضية الجديدة في وطنها الأم ألمانيا وبالتحديد على ضمار حلبة نوربورغرينغ – Nürburgring .

قبل كل شيء نود تذكيركم أن زميلنا صهيب شعشاعة حصل مؤخراً على فرصة ليختبر مجموعة من سيارات مرسيدس AMG GT بنسخها المتنوع وتضمن التجربة أول اختبار يقوم به فريقنا لسيارة مرسيدس AMG GT R Pro 2020 ، سنعرض عليكم الفيديو قريباً إن شاء الله .

وكما هو واضح ظهرت سيارة مرسيدس ايه ام جي جي تي بلاك سيرس – Mercedes AMG GT Black Series بنسخ تجريبية متخفية أسفل التمويهات التي تحاول حجب ملامحها الخارجية ، ولكن من الواضح لفريقنا في عرب جي تي وجود شبه بين تصميم هذه النسخة من مرسيدس AMG GT بلاك سيريس مع شقيقتها مرسيدس AMG GT R Pro 2020 التي دخل قبل إنتهاء شهر مارس الماضي خطوط الإنتاج في مصنع مرسيدس بنز .

مرسيدس بلاك سيريس

من المرجح أن تتضمن التغيرات الخارجية التي ستتميز بها سيارة مرسيدس AMG GT بلاك سيريس ؛ صادمين أمامي وخلفي مختلفين ، و 4 للعادم موزعة بشكل مزدوج على كل جانب بتصميم مختلف ومشتت هواء خلفي مختلف أيضاً ، وغيرها من لمسات تتناسب مع اسم الاصدار الحصري بلاك سيريس .

بدون أي شك ستعتمد أجدد سيارات مرسيدس بلاك سيريس – Mercedes Black Series القادمة ميكانيكياً على محرك مماثل للمستخدم في نسخة GT R Pro ، محرك V8 سعة 4 لترات مع توين تيربو ، نرجح أن يصدر من أرقام أعلى من المتوفرة في سيارة مرسيدس AMG GT R Pro 2020 البالغ قدرها 577 حصان (585 حصان اوروبي PS) من القوة و 699 نيوتن.متر من عزم الدوران .

سبق وأعلن السيد Tobias Moers ، الرئيس التنفيذي لقسم سيارات الأداء العالي AMG لدى شركة مرسيدس بنز ، سيتم الكشف عن سيارة مرسيدس AMG GT بلاك سيرس خلال عام 2020 القادم إن شاء الله .

مرسيدس AMG GT بلاك سيريس 2020

بعض من أجدد سيارات مرسيدس بنز التي جربنا قيادتها :

مرسيدس G63 AMG 2019

مرسيدس CLS 53 AMG 2019

مرسيدس GLE 450 2019

ملاحظة : الصور المرفقة ضمن هذا الخبر حصلنا عليها من موقع carscoops .

{"autoplay":"true","autoplay_speed":"3000","speed":"300","arrows":"true","dots":"true","rtl":"true"}

Comments are closed.