مرسيدس AMG GT 73 2021 تشوقنا في فيديو الاحتفال بنجاح 2019

ظهرت سيارة مرسيدس AMG GT 73 2021 على حسب التوقعات في نهاية الفيديو الاحتفالي بانجازات فريق مرسيدس ايه ام جي – Mercedes AMG في عام 2019 مع الوصول إلى آخر أيام هذه السنة .

ولمزيد من التوضيح أعزاءنا متابعي عرب جي تي نحن نتحدث عن النسخة الكهربائية بالكامل من سيارة مرسيدس ايه ام جي جي تي 4 – Mercedes AMG GT4 ، نسخة الأربعة أبواب من طراز AMG GT الرياضي التي تنافس بالتحديد بورش باناميرا والتي سبق وجرب قيادتها زميلنا صهيب شعشاعة ضمن برنامج تغطية خاصة .

فبعد أن أعلنت شركة مرسيدس بنز الألمانية أن ستعمل على إقالة عدداً لا يقل عن 10 آلاف موظف يعمل لديها بحلول عام 2022 إن شاء الله لكي تنقل تكاليفهم من أجل أبحاث تطوير واختبار سيارات كهربائية وسيارات ذاتية القيادية ، يبدو أن هناك سيارة قادمة قد تحمل اسم مرسيدس AMG GT 73 2021 ، وفقاً لما نشر موقع motor1 ستعتمد على الطاقة الكهربائية بالكامل .

ولكن لا توجد معلومات رسمية مؤكده فهذه التوقعات تعتمد على تصريحات سابقة أدلى بها الرئيس التنفيذي لـ مرسيدس AMG السيد Tobias Moers ، عندما تم إطلاق سيارة مرسيدس GT بنسختها الاختبارية  في عام 2017 ، وأضاف مؤخراً أنه سيتم توفير سيارات بلج ان هايبرد في عام 2020 من سيارات AMG الجديدة ذات الأداء العالي ، ولكننا نتحدث في هذا الخبر عن سيارة سيدان ذات أداء عالي كهربائية بالكامل ستنافس بالتحديد كلاً من ؛ تسلا موديل S الأمريكية ، و بورش تايكان الألمانية إذا صحت التوقعات الصحفية .

من باب التذكير فقط سبق وجرب فريقنا في عرب جي تي :

مرسيدس AMG GT 63 S 4Matic .

بورش تايكان تيربو S .

تسلا موديل S .

مرسيدس AMG GTS .

وكوننا نتحدث عن توقعات حول سيارة قادمة قد تحمل اسم مرسيدس AMG GT 73 2021 كهربائية ، نود تذكيركم بالمواصفات الميكانيكية لشقيقتها التي تعمل على البنزين AMG GT 63 S تعتمد هذه السيارة على محرك V8 سعة 4 لترات مع شاحن توربيني مزدوج يصدر منه قوة 630 حصان (639 حصان أوروبي PS) و 900 نيوتن.متر من عزم الدوران ، يتصل بـ قير اوتوماتيك من 9 سرعات .

شاهد الفيديو الاحتفالي الذي نشرته قناة Mercedes AMG الرسمية على اليوتيوب المرفق في هذا الخبر .

إقرأ أيضاً

Comments are closed.