مرسيدس AMG GT R معدلة من قبل Renntech حصلت على قوة هائلة

أكدت شركة مرسيدس بنز أنها ستقدم في المستقبل القريب سيارتها الرياضية الخارقة الحصرية مرسيدس AMG GT R بلاك سيريس ولكن هذا ليس موضوعنا ضمن هذا الخبر ، بل سنتحدث عن سيارة مرسيدس AMG GT R معدلة من قبل شركة Renntech لتصبح بقوة جبارة وشكل أكثر شراسة وتميز .

وقبل الحديث عن هذه السيارة المعدلة ، نود تذكيركم أعزاءنا متابعي عرب جي تي أن زميلنا صهيب شعشاعة سبق واختبر قيادة الوحش الأخضر مرسيدس AMG GT R في مدينة فارو البرتغالية .

أما الآن سنتحدث عن سيارة مرسيدس AMG GT R معدلة من Renntech ، التعديلات الخارجية التي حصلت عليها هذه السيارة الخارقة لكي تتناسب مع مقدار التحسينات الميكانيكية تضمنت ، لمسات إضافية على الصادم الأمامي ، وحواف جانبية تزيد من عرض السيارة ، ومشتت هواء خلفي جديد ، وجناح خلفي كبير الحجم .

مرسيدس AMG GT R معدلة

وبالتأكيد اشتملت التعديلات الخارجية التي حصلت عليها هذه السيارة الألمانية على إطارات جديدة قياس 10X19 إنش في الأمام و 12X20 إنش في الخلف ، محاطة بـ عجلات ميشلان بايلوت سوبر كاب 2 زد بي سيمي سيلك قياس 285/30 في الأمام و 335/25 في الخلف .

كان التركيز عند تعديل سيارة AMG GT R على الأداء الميكانيكي فمحركها الـ V8 سعة 4 لترات مع شاحن توربيني مزدوج أصبح بقوة 813 حصان (825 حصان أوروبي) و 850 نيوتن.متر من عزم الدوران ، بدلاً من 585 حصان و 700 نيوتن.متر من عزم الدوران المتوفرة بشكل قياسي ، وتم زيادة الأرقام الخاصة بأداء المحرك بهذا القدر بفضل تعديل وحدة التحكم الإلكتروني ECU للمحرك ، وحصلت السيارة على شاحن توربيني جديد بحجم أكبر وفلتر هواء ضخم وغيرها من إضافات .

ومع هذه الزيادة في الأرقام الصادرة من سيارة مرسيدس AMG GT R معدلة ، حصل جير السيارة الأوتوماتيكي من سبع سرعات ثنائي التعشيق (الكلتش) على تعديلات .

مرسيدس AMG GTR

تحفظت Renntech على أرقام تسارع سيارة مرسيدس AMG GT R بعد تعديلها ، ولكننا نعلم أن السيارة قبل التعديل تستطيع التسارع من 0 إلى 100 كم/س في 3.6 ثانية وتبلغ سرعتها القصوى 318 كم/س.

كما وفرت شركة التعديل حزمة تعديلات أداء أقل على سيارة AMG GT R لتبلغ الأرقام الصادرة من المحرك 603 حصان (612 حصان أوروبي PS) و 730 نيوتن.متر من عزم الدوران .

لا تتوفر لفريقنا في عرب جي تي معلومات عن تكلفة هذه التعديلات ولكننا نعلم أن سعر مرسيدس AMG GT R الأساسية يبدأ من 174,500 دولار أمريكي أي ما يعادل 654,500 ريال سعودي .

{"autoplay":"true","autoplay_speed":"3000","speed":"300","arrows":"true","dots":"true","rtl":"true"}
إقرأ أيضاً

Comments are closed.