عندما تجتمع برابوس و فوستلا على تعديل مرسيدس AMG S63 كشف

استعان أحد مالكي سيارة مرسيدس AMG S63 كشف باثنتين من شركات تعديل السيارات الشهيرة في ألمانيا ؛ برابوس ( Brabus ) ، و فوستلا ( Fostla ) لتكون النتيجة سيارة كشف معدلة وفخمة تجذب الأنظار نحوها بشكل إضافي .

يبدو طراز AMG S63 القياسي عدواني ، لكن برابوس أبرزت التصميم العضلي للسيارة الرياضية الفخمة ذات السقف القابل للكشف من خلال تركيب مجموعة متنوعة من القطع الجديدة المصنوعة من ألياف الكربون تضمنت جناح أسفل الصادم الأمامي و جناح خلفي و مشتت هواء خلفي ، أما Fostla فقامت بتوفير طلاء خارجي ملفت للأنظار باللون الأخضر الذي يحمل اسم Olea Green مع توفير حماية من طبقه رقيقه فوقه .

ومن التعديلات الخارجية للملف للأنظار التي حصلت عليها سيارة اس كلاس كشف ، كانت اطارات جديدة قياس 21 إنش من نوع Brabus Monoblock M نسخة بلاتينيوم اديشن (Platinum Edition) محاطة بعجلات قياس 255/35 R21 في الأمام و 295/30 R21 في الخلف ، وتضمنت التزويدات إضافة اكزوز برابوس الرياضي الذي يوفر أصوات رياضية مميزة .

مواصفات سيارة مرسيدس AMG S63 كشف الميكانيكية التي لم تحصل وللأسف على أي عملية تعديل :

أسفل غطاء المحرك هناك قلب نابض مكون من 8 اسطوانات على شكل حرف V سعة 5,5 لتر مع توين تيربو يولد قوة 577 حصان و 900 نيوتن متر من عزم الدوران ، يتصل مع قير اوتوماتيكي من 9 سرعات ، لتتسارع سيارة مرسيدس كشف من السكون وصولاً إلى سرعة 100 كم/س في 4 ثواني ، وتبلغ سرعتها القصوى 250 كم/س (155 ميل/س) .

ومن باب تذكيركم فقط سبق وقام زميلنا مصعب شعشاعة باختبار قيادة هذه السيارة الكشف الألمانية ضمن برنامج تغطية خاصة منذ سنوات عندما تواجد في جنوب فرنسا .

لم تتوفر لدينا أي معلومة رسمية تكشف عن تكلفة هذه التعديلات الخارجية التي حصلت عليها السيارة الكشف الفخمة ذات الأداء الرياضي الخارق ، ولكننا نعلم أن سعر مرسيدس AMG S63 كشف عندما كانت جديدة كان يبدأ من 185,400 دولار أمريكي أي ما يعادل 695,250 ريال سعودي .

بعيداً عن عالم التعديل سبق واتخذت شركة مرسيدس بنز قرار رسمي يوقف صنع سيارات اس كلاس كوبيه وكشف ، فهذه النسخ لن تتوفر من طراز مرسيدس اس كلاس 2021 الجديد كلياً .

من باب تذكيركم هذه آخر سيارات برابوس المعدلة التي تحدث عنها فريقنا في عرب جي تي :

إقرأ أيضاً

Comments are closed.