مرسيدس AMG S63e 2022 جديدة بالكامل تظهر في أجدد صور سرية

هذه ليست المرة الأولى التي نتحدث بها عن مرسيدس AMG S63e 2022 جديدة بالكامل ، نسخة الأداء العالي من سيارات مرسيدس اس كلاس جديدة ، واليوم حصلنا على أجدد صور سرية لنسخة تجارب من هذه السيارة الألمانية القادمة بأقل عدد من التمويهات الخارجية .

وكما سبق ونشرنا أعزاءنا متابعي عرب جي تي تخصص شركة مرسيدس بنز ( Mercedes Benz ) الألمانية لتقديم نوعين مختلفين من سيارات AMG لطراز اس كلاس ضمن اصدارات عالية الأداء وهايبرد تحمل تسمية ؛ S63e ، و S73e .

سيستخدم كلا الطرازين من اس كلاس ايه ام جي ( S Class AMG ) محرك V8 سعة 4 لترات مزدوج التوربو ، لكن طراز S73e سيحتوي على محرك كهربائي أكثر قوة لإنتاج أكثر من 800 حصان ، و هذا هو نفس المحرك الذي ستستخدمه AMG في GT 73e القادم أيضاً.

نجرح أن الصور التجسسية المرفقة ضمن هذا الخبر لـ سيارة مرسيدس AMG S63e 2022 جديدة ، ويتوقع أن تمتلك قوة حول الـ 700 حصان ، كما أنها ستعتمد على نظام بلح ان هايبرد ( plug-in hybrid ) ليتم شحن محركها الكهربائي بواسطة مقبس .

لن يتم توفير أي نسخة AMG من سيارات S Class 2022 تعتمد على محرك V12 ، مما يجعل سيارة مايباخ S680 تنفرد بتميزها باعتمادها على محرك 12 سلندر .

السيارة الاختبارية حصلت فقط على تغطية من التمويهات على الأطراف الأمامية والخلفية ، مما يعطينا إشارة واضحة على الشكل النهائي لنسخة الإنتاج ؛ ويهيمن على الواجهة الأمامية شبك Panamericana وصادم شديد العدوانية ، بينما حصلت السيارة الجديدة من خلف على مشتت هواء رياضي و4 مخارج اكزوز بالإضافة إلى صادم عريض .

وبدون أي شكل ستحصل سيارة مرسيدس AMG S63e 2022 جديدة بالكامل على رنات أكبر في الحجم وذات تصميم مميز تفسح المجال لكي يتم توفير ديسك بريك كبير الحجم .

سيارة AMG 2022 من اس كلاس ستحصل على تحسينات على أشياء مثل التوجيه النشط لجميع العجلات والتعليق الهوائي ، كما سيتم إعادة ضبطها من أجل توفير ديناميكية ديناميكيات أكثر وضوحاً وقوة أكبر .

من المتوقع أن يتم الكشف عن نسخ AMG من مرسيدس اس كلاس 2022 خلال نهاية العام الجاري إن شاء الله .

إقرأ أيضاً

Comments are closed.