مرسيدس AMG SL 2022 مع سقفها الأحمر تظهر بشكل سري

حصلنا على مجموعة من الصور التجسسية لـ نسخة تجارب من سيارة مرسيدس AMG SL 2022 مع سقفها الأحمر وهي مغطاة من الخارج بمجموعة من التمويهات الخارجية التي تخفي ملامحها القادمة والتي سيتم الكشف عنها خلال بداية العام القادم إن شاء الله .

وقبل الحديث عن هذه السيارة الكشف الرياضية القادمة من شركة مرسيدس بنز (Mercedes Benz) الألمانية ، سيشهد الأسبوع الجاري على إطلاق سيارة مرسيدس C Class 2022 الجديدة بالكامل لتلحق بشقيقتها الكبيرة مرسيدس S Class 2021 التي سبق وجرب قيادتها زميلنا مصعب شعشاعة .

وكما يعلم العديد منكم يتميز الجيل الحالي من سيارات مرسيدس اس ال (Mercedes SL) بامتلاكه سقف معدني قابل للكشف مما يرفع من وزن هذه السيارة الرياضية ، ولكن الصور التجسسية هذه تظهر سيارة مرسيدس AMG SL 2022 بنسخة تجارب مع سقف قماشي أحمر اللون الأحمر ، مشابه للسقف المستخدم في سيارة مرسيدس AMG GT C رودستر .

وبالرغم من التمويهات الكثيفة إلا أننا نستطيع ملاحظة وجود تغييرات كبيرة قادمة على تصميم شبك سيارة مرسيدس SL ، وسيتم توفير مصابيح جديدة وصادم جديد ، ومن الجوانب سيكون هناك جنوط جديدة وخطوط حادة توفر انسيابية عالية وهوية رياضية ، ومن الخلف ستحصل أجدد سيارة كشف من مرسيدس بنز على مصابيح جديد وصادم جديد بالإضافة إلى 4 مخارج للعادم وجناح خلفي .

من المفترض أن تعتمد سيارة SL جديدة على نفس قاعدة عجلات الجيل القادم من سيارات مرسيدس AMG GT ، مما يعني أنها ستحصل على تركيز واضح على الأداء العالي فيها المقدم من قسم ايه ام جي (AMG) الرياضي لدى مرسيدس ، لتعوض عن قرار إيقاف إنتاج سياراتي ؛ مرسيدس اس كلاس كوبيه جديدة ، و مرسيدس اس كلاس كشف جديدة .

وبعد عرض الصور التجسسية لنسخة التجارب من مرسيدس AMG SL 2022 ، نود التنويه أن من المتوقع أن تتوفر سيارة SL جديدة بخيارات متنوعة من المحركات التي ستتضمن ؛ 4 سلندر ، و 8 سلندر ، وهناك توقعات بتوفير نسخة SL 73e الهجينة التي ستمتلك أعلى قوة من هذا الطراز والتي ستعمل بنظام هجين يجمع بين عمل محرك V8 مع محرك كهربائي يتم شحنه بواسطة مقبس .

إقرأ أيضاً

Comments are closed.