مرسيدس C Class 2021 الجديدة كلياً تظهر في صور تتخيلها

سنزودكم اليوم أعزاءنا متابعي عرب جي تي بمجموعة من الصور التي ترسم خيالاً يبدو قريب من الواقع لتصميم سيارة السيدان الألمانية صغيرة الحجم مرسيدس C Class 2021 الجديدة كلياً .

في الوقت الذي نعلم فيه اقتراب موعد اقتراب إطلاق الجيل الجديد كلياً من أكبر سيارة مرسيدس سيدان فاخرة ، تاج الفخامة ، مرسيدس S Class 2021 ، نعلم أن شقيقتها الأصغر مرسيدس سي كلاس – Mercedes C Class ستلحقها أيضاً بجيل جديد بالكامل .

واليوم سنعرض عليكم مجموعة من الصور التخيلية لما قد تبدو عليه سيارة مرسيدس سي كلاس 2021 الجديدة كلياً قادمة ، ضمن تصاميم تم رسمها بالاعتماد على الخيال ، ونُشرت على موقع motor1.com .

سيارة مرسيدس سي كلاس 2021

وقبل الحديث عن هذا التصميم التخيلي نود تذكيركم أن سيارات مرسيدس سي كلاس تنافس بالتحديد كلاً من :

بي ام دبليو الفئة الثالثة – BMW 3 Series .

اودي ايه 4 – Audi A4 .

جاكوار اكس اي – Jaguar XE .

كاديلاك ايه تي اس – Cadillac ATS .

والآن لنعود ونتحدث بتعمق عن نتيجة تخيل ما قد يبدو عليه تصميم سيارة مرسيدس C Class 2021 الجديدة كلياً القادمة في المستقبل القريب إن شاء الله ، ويبدو لنا أن هذه التخليلات تستمد هويتها بالتحديد من أجدد سيارات مرسيدس بنز ، وهنا نحن نتحدث عن سيارتي ؛ مرسيدس CLS 2019 ، و مرسيدس A Class 2019 ، و مرسيدس CLA 2020 .

صور مرسيدس c class 2021

فكما تلاحظون الهوية التخيلية استمدت تصميم الشبك الأمامي والمصابيح الأمامية الحادة الشكل من أجدد سيارات مرسيدس 2019 و مرسيدس 2020 الجديدة كلياً التي تم الكشف عنها .

والآن لنتحدث عن المعلومات المتوفرة لدينا عن سيارة مرسيدس سي كلاس 2021 القادمة ، ستعتمد سيارة السيدان صغيرة الحجم على قاعدة عجلات MRA2 المصنوعة بكثافة من مادة الألومنيوم الذي يوفر صلابة أعلى مع خفة في الوزن مقارنة بـ سيارة C Class 2019 الحالية .

ومن المؤكد أن الجيل القادم من Mercedes C Class سيحصل على نظام MBUX المعلوماتي الترفيهي الجديد في سيارات مرسيدس بنز ، وستحصل السيارة بالتأكيد على لوحة عدادات عبارة عن شاشة رقيمة ، وأنظمة قيادة جديدة .

يرجح الكشف عن سيارة مرسيدس س كلاس 2021 الجديدة كلياً خلال العام القادم إن شاء الله لتتوفر للبيع في الأسواق العالمية قبل إنتهاء عام 2020 إن شاء الله .

{"autoplay":"true","autoplay_speed":"3000","speed":"300","arrows":"true","dots":"true","rtl":"true"}
إقرأ أيضاً

Comments are closed.