مرسيدس C-Class W206 2021 الجديدة بالكامل في آخر صور تجسسية لها

 

هذه ليست أول صور تجسسية لـ سيارة مرسيدس C-Class W206 2021 الجديدة بالكامل نعرضها عليكم أعزاءنا متابعي عرب جي تي ، ولكنها الأحدث وتظهر الأضواء الخلفية التي ستحصل عليها سيارة C-Class 2021 القادمة بجيل جديد إن شاء الله .

ولكن وقبل الحديث عن سيارة السيدان مرسيدس سي كلاس الجديدة القادمة ، نود تذكيركم أعزاءنا متابعي عرب جي تي أن شقيقتها الأكبر مرسيدس اس كلاس 2021 الجديدة ستظهر قبلاً منها في وقت لم يتم تحديده ولكنه سيكون خلال العام الجاري إن شاء الله .

واليوم سنعرض عليكم كما ذكرنا في البداية مجموعة جديدة من الصور التجسسية التي تظهر نسخة تجريبية من سيارة مرسيدس C Class موديل 2021 الجديدة بالكامل القادمة بجيلها الذي سيحمل تسمية W206 ، وعلى الرغم من تخفي هيكل هذه السيارة أسفل التمويهات إلا أننا نلاحظ الأضواء الخلفية الجديدة التي ستحصل عليها .

أحدث صور تجسسية لـ مرسيدس C-Class W206 2021 الجديدة القادمة :

من المرجح أن تستمد سيارة سي كلاس 2021 القادمة هوية تصميمها الجديد من شقيقتها الأكبر مرسيدس اس كلاس 2021 التي ستظهر قبلها والتي ستحصل على هوية تصميم مستمدة من مرسيدس CLS 2020 ، وستمتلك شبك أمامي جديد أكبر في الحجم ، وصادمين أمامي وخلفي جديدين ، وأضواء أمامي وخلفية جديدة ، ومشتت هواء خلفي جديد ، ومخارج عادم جديدة ، بالإضافة إلى أغطية مرايا جانبية جديدة وجنوط جديدة ، كما سيحصل الهيكل الجديد على خطوط حادة وعلى قدر إضافي من الديناميكية الهوائية مع فتحات تهوية جديدة .

وسبق وحصل فريقنا في عرب جي تي على معلومات رسمية تؤكد أن الجيل الجديد من سيارة السيدان الفاخرة مرسيدس سي كلاس سيعتمد على قاعدة عجلات MRA2 المصنوعة بشكل كبير من الألومنيوم مما يوفر صلابة أعلى مع وزن أقل مقارنة مع سيارة مرسيدس C Class 2020 الحالية .

يرجح فريقنا في عرب جي تي إطلاق سيارة مرسيدس C-Class W206 2021 الجديدة بالكامل خلال النصف الثاني من عام 2020 الجاري ، وربما تكون فعاليات معرض فرانكفورت للسيارات الحدث المناسب لظهور هذه السيارة بجيلها الأجدد لتعلن وطنية عالية في وطنها الأم ألمانيا .

من باب التذكير فقط تنافس سيارة مرسيدس C Class كلاً من ؛ بي ام دبليو الفئة الثالثة ، و اودي A4 ، و جاكوار XE ، و كاديلاك CT4 .

إقرأ أيضاً

Comments are closed.