مرسيدس EQE SUV 2023 تم رصدها لأول مرة بشكل سري

جذبت أنظار فريقنا في عرب جي تي أول مجموعة من الصور التجسسية لـ سيارة مرسيدس EQE SUV 2023 ، بعد أن تم رصدها لأول مرة بشكل سري وهي تجري اختبارات برفقة مهندسي شركة مرسيدس بنز .

فبعد أن شهدت فعاليات معرض IAA 2021 في ميونيخ بألمانيا على إطلاق سيارة السيدان الكهربائية بالكامل مرسيدس اي كيو اي ( Mercedes EQE ) موديل 2023 ، شقيقة سيارة EQS 2022 الأصغر حجماً منها ، يبدو أن هناك سيارة SUV 2023 جديدة قادمة من الشركة الألمانية سيضمن اسمها أحرف EQE أيضاً .

وعرضنا عليكم مؤخراً اختبار قيادتنا الأول لـ سيارة EQS جديدة التي تمتلك أكبر شاشة داخلية تم توفيرها على سيارة إنتاجية في العالم حتى الآن ، برفقة مصعب شعشاعة ضمن برنامج تغطية خاصة .

وحصل فريق موقع motor1 على أول مجموعة من الصور التتجسسية التي تظهر نسخة تجارب متخفية أسفل التمويهات من سيارة مرسيدس EQE SUV 2023 جديدة قادمة .

تم رصد سيارة 2023 الكهربائية بالكامل الجديدة بالكامل هذه وهي تجري اختبارات سرية في منطقة نائية في ألمانيا ، وهي تمتلك بالفعل هيكل الإنتاج الكامل والمصابيح الخلفية النهائية ، مما يجعلنا نرجح أن يتم إطلاقها إبشكل رسمي خلال الأشهر الأولى من سنة 2022 إن شاء الله .

وستمثل هذه المركبة فئة سيارة كروس أوفر صغيرة كهربائية ، وبدون أي شك ستحمل هذه السيارة الألمانية الجديدة هوية تصميم مستمدة من شقيقتيها السيدان ؛ EQE ، و EQS .

توقعات فريقنا في عرب جي تي حول محركات مرسيدس التي قد يتم توفيرها على سيارة 2023 الجديدة الكهربائية هذه تتضمن :

  • سيارة EQE SUV 350 تعتمد على محرك كهربائي وحيد وتأتي بقوة 288 حصان و 530 نيوتن متر من عزم الدوران ، وتعمل بنظام دفع خلفي للعجلات .
  • وهناك فئة أعلى ستعتمد على محركين كهربائيين وستعمل بنظام 4 ماتيك للدفع الكلي للعجلات ، وسيتم في بعد توفير اصدار AMG عالي الأداء من هذا الطراز بما أن التوجه كهربائي بالكامل لدى معظم جميع صناع السيارات .

حالما تتوفر لدى فريقنا في عرب جي تي المزيد من المعلومات سواء رسمية أو توقعية حول سيارة مرسيدس EQE SUV 2023 الجديدة القادمة سنزودكم بها على الفور إن شاء الله .

إقرأ أيضاً

Comments are closed.