مرسيدس G63 مزودة بـ 6 مخارج للعادم من Lumma Design

سنعرفكم اليوم أعزاءنا متابعي عرب جي تي على سيارة مرسيدس G63 مزودة بـ 6 مخارج للعادم من Lumma Design ضمن أجدد مشروع تعديل حصلت عليه هذه السيارة الألمانية .

قبل حديثنا عن أجدد تعديلات حصل عليها صندوق مرسيدس بنز – Mercedes Benz العالي الأداء ، نود تذكيركم أننا سبق وجربنا قيادة سيارة مرسيدس جي 63 ايه ام جي – Mercedes G63 AMG 2019 الجديدة كلياً ضمن برنامج تجربة قيادة مع زميلنا كريم ديب .

والآن لنركز بحديثنا عن مرسيدس G63 مزودة من قبل شركة لوما ديزاين – Lumma Design التي حملت اسم Lumma CLR G770 ، حصلت هذه السيارة المعدلة على بدي كت زاد من عرض السيارة بمقدار 40 ملم (1.57 إنش) ، وتسير هذه النسخة المعدلة من جي كلاس على اطارات قياس 24 إنش .

mercedes g63

وأكثر ما يميز هذه السيارة المعدلة هو حصولها على 6 مخارج للعادم بدلاً من 4 مخارج تأتي بشكل قياسي ، ومخارج العادم موزعة على جانبي السيارة أمام العجلات الخلفية بالتحديد بترتيب 3 عوادم على كل جهة .

وتوضح الصور المرفقة ضمن هذا الخبر حصول سيارة مرسيدس G63 مزودة من Lumma Design فوق سقفها من الأمام على مجموعة من أضواء LED ، وامتلاكها شبك أمامي مختلف ، وغطاء محرك جديد يحتوي من الوسط على جسد منتفخ للأعلى من فتحات التهوية ، وتخلت هذه السيارة المعدلة عن شعار مرسيدس الذي يمثل النجمة الثلاثية ليحل بدلاً منها شعار شركة التعديل ، وهناك لمسات إضافية حصل عليها صادم السيارة الأمامي ، وزودت السيارة بصادم خلفي جديد .

mercedes-amg-g63

مرسيدس G63 مزودة بتعديلات ميكانيكية أيضاً من Lumma Design تتضمن جعل محرك سيارة الـ SUV ذات الأداء العالي الـ V8 سعة 4 لترات مع شاحن توربيني مزدوج يولد قوة 642 حصان و 950 نيوتن.متر من عزم الدوران ، بدلاً من  577 حصان و 850 نيوتن.متر من عزم الدوران الصادرة من هذا المحرك بشكل قياسي .

مع هذه الزيادة في الأرقام الصادرة من محرك سيارة مرسيدس G63 AMG ، بفضل أجدد حزمة تعديلات ، من المرجح أن تتسارع السيارة المعدلة من 0 إلى 100 كم/س خلال زمن يقل عن 4.5 ثانية ، وقد تزيد سرعتها القصوى عن 240 كم/س .

شاركونا أعزاءنا متابعي عرب جي تي رأيكم بتعديلات Lumma Design التي توفرت على سيارة مرسيدس AMG G63 ، عبر خانة التعليقات المرفقة في الأسفل .

{"autoplay":"true","autoplay_speed":"3000","speed":"300","arrows":"true","dots":"true","rtl":"true"}

Comments are closed.