مرسيدس G63 AMG ليموزين سيارة مصفحة جديدة كندية الصنع

نحن في هذا الخبر لا نتحدث عن سيارة مرسيدس جي 63 ايه ام جي – Mercedes G63 AMG 2019 الجديدة التي سبق وجربها زميلنا صهيب شعشاعة ، بل نتحدث عن مرسيدس G63 AMG ليموزين سيارة مصفحة جديدة كندية الصنع .

هذه النسخة من مرسيدس G63 AMG بموديلها السابق حصلت على تعديلات كثيفة من شركة Inkas الكندية ، لتصبح سيارة مصفحة تمثل فئة سيارات SUV ليموزين .

سيارة مرسيدس G63 AMG ليموزين

في البداية نود إخبارك أن سيارة مرسيدس G63 AMG أصبحت سيارة ليموزين بعد أن عملت الشركة الكندية على إطالتها ليصبح طولها 6.1 متر ، مما إنعكس بالتأكيد لصالح المقصورة الداخلية وبالتحديد مقاعد الصف الخلفي التي أصبحت مناسبة بشكل هائل لنقل أشخاص مهمين يحتاجون في تنقلهم إلى سيارة مصفحة توفر الحماية والأمان والرفاهية أيضاً .

هيكل هذه النسخة من مرسيدس جي 63 ايه ام جي ليموزين حصل على تدعيمات لكي يقاوم الرصاص في حال تعرض السيارة لهجوم مسلح لا قدر الله ، ولم تقم Inkas بإضافة أي تغييرات مظهرة على السيارة الألمانية سوى بزيادة طولها .

مقاعد سيارة مصفحة

التغيير الهائل انعكس على مقصورة مرسيدس G63 AMG ليموزين أجدد سيارة مصفحة ، وكما ذكرنا قب قليل أصبحت السيارة المعدلة تركز على توفير أعلى معايير الرفاهية لركاب المقاعد الخلفية ، فتتسع هذه السيارة المعدلة لنقل شخصين في مقاعد الصف الثاني يجلسان على مقاعد يوفران قدر هائل من الراحة ويحتويان على خاصة التدليك – المساج – ، وحصل ركاب هذه المقاعد على شاشة 4K متطورة .

وبالتأكد يتوفر في المقصورة الداخلية لهذه السيارة نظام صوتي عالي الأداء ، كما حصلت السيارة على خزانات تصلح لوضع أوراق مكتبية هامة جداً لتصبح سيارة G63 AMG مكتب متنقل يمتلك قدر هائل من الحماية .

داخلية سيارة مصفحة

ميكانيكياً تعتمد مرسيدس G63 AMG ليموزين أجدد سيارة مصفحة على محرك V8 سعة 5.5 لتر يولد قوة 563 حصان .

وصلنا إلى أهم جزء في هذا الخبر وهو ثمن هذه السيارة المصفحة الجديدة ، يبلغ سعر مرسيدس G63 AMG ليموزين مصفحة 1.2 مليون دولار أمريكي أي ما يعادل 4.5 مليون ريال سعودي .

ما رأيكم أعزاءنا متابعي عرب جي تي بـ سيارة Mercedes G63 AMG ليموزين المصفحة وهل سعرها معقول !!!

{"autoplay":"true","autoplay_speed":"3000","speed":"300","arrows":"true","dots":"true","rtl":"true"}
إقرأ أيضاً

Comments are closed.