مرسيدس GLG سيارة SUV جديدة قادمة لتنافس سيارة رنج روفر سبورت

أسطول سيارات مرسيدس الـ SUV في تزايد مع ارتفاع مبيعات هذه الفئة من السيارات بشكل عالمي ، واليوم سنتحدث عن احتمالية توفر سيارة مرسيدس GLG جديدة ستنافس مرسيدس بنز من خلال بالتحديد سيارة رنج روفر سبورت البريطانية .

وفقاً لما نشره موقع Auto Bild ، حصلت سيارة مرسيدس GLG على الضوء الأخضر لتنضم إلى أسطول سيارات مرسيدس الإنتاجية ، لتقع ضمن فئة أقل من مرسيدس جي كلاس – Mercedes G Class ، وتنافس بالتحديد سيارة رنج روفر سبورت – Range Rover Sport البريطانية .

وأضافت المعلومات الغير رسمية أن سيارة مرسيدس GLG ستتوفر للبيع في الأسواق العالمية خلال عام 2020 إن شاء الله ، وسيكون سعر Mercedes GLG فريباً من سعر رنج روفر سبورت 2018 الحالية الذي يبدأ من 66,750 دولار أمريكي أي ما يعادل 250,312 ريال سعودي .

مرسيدس SUV

وتشير التقارير إلى أن الصانع الألماني مرسيدس يعمل على تطوير تقنيات متطورة جديدة لـ سيارة GLG القادمة ، كما ستوفر مرسيدس على هذه السيارة نظام تعليق جديد يضمن تجربة قيادة مميزة على الطرق الغير معبدة .

ولمن لا يعلم تعمل مرسيدس بنز أيضاً على تطوير سيارة مرسيدس GLB التي ستقع ضمن فئة في المنتصف بين سيارتي مرسيدس GLA و مرسيدس GLC .

يجدر الإشارة إلى أن زميلنا مصعب شعشاعة سبق وتحدث أثناء تجربته لـ سيارة اودي A6 2019 عن زيادة تركيز صانعي السيارات على إنتاج سيارات الكروس أوفر و سيارات SUV ، وعن المصاعب التي تواجه مبيعات سيارات السيدان .

حالما تتوفر لفريقنا في عرب جي تي معلومات رسمية عن سيارة مرسيدس جي ال جي – Mercedes GLG سنزودكم بالتفاصيل على الفور إن شاء الله .

ملاحظة : الصور المرفقة ضمن هذا الخبر لـ سيارة مرسيدس Ener-G-Force الاختبارية التي ظهرت في عام 2012 .

إقرأ أيضاً

Comments are closed.