مرسيدس S-Class 2021 الجديدة كلياً تظهر بصوراً تجسسية أثناء اختبارها سراً

مرسيدس S-Class 2021 الجديدة كلياً ظهرت مؤخراً أثناء عملية اختبارها سراً لتتمكن عدسات كاميرات المصورين التجسسين من التقاط صوراً لها من الخارج والداخل أيضاً .

وبدون أي شك أعزاءنا متابعي عرب جي تي تظهر الصور التجسسية المرفقة ضمن هذا الخبر سيارة مرسيدس S-Class 2021 وهي متخفية أسفل التويهات التي تحجب ملامحها الجديدة كلياً .

مرسيدس S-Class 2021

وعلى الرغم من أن هذه الصور لا تظهر ملامح سيارة مرسيدس اس كلاس 2021 ، إلا أننا نستطيع ملاحظة انخفاض ارتفاع سيارة S-Class القادمة إن شاء الله مقارنة مع سيارة مرسيدس S-Class 2019 الحالية التي سبق وجربها زميلنا مصعب شعشاعة ، ويبدو واضحاً لنا أيضاً أن سيارة السيدان الفاخرة كبيرة الحجم ستحصل على غطاء محرك منحدر التصميم نحو الشبك الأمامي الذي يبدو لنا أنه سيصبح بحجم أكبر .

وفقاً لسياسة شركة مرسيدس بنز التي أصبحت تتبع استخدام تصاميم متشابهة بين جميع سياراتها ، نرجح إعتماد سيارة مرسيدس S Class 2021 القادمة على هوية تصميمة مشابهة للمستخدمة في سيارتي مرسيدس CLS 2019 و مرسيدس A-Class 2019 .

سيارة اس كلاس 2021

تضمنت مجموعة الصور التجسسية صورة لـ داخلية مرسيدس اس كلاس 2021 القادمة ، والتي تظهر وبكل وضوح رغم تخفيها رفاهية وفخامة مرسيدس مع كمية هائلة من التقنيات التي تليق بالصانع الألماني العريق من نحاية مساعدة في القيادة وأنظمة سلامة وأمان وترفيه بالتأكيد ، وتشير مصادرنا في عرب جي تي أن هذه السيارة القادمة ستزود بالمستوى الثالث من أنظمة القيادة الذاتية .

وفقاً لتصريحات سابقة أدلى بها السيد Sinkwitz رئيس التصميم لدى مرسيدس بنز ، أكد من خلالها أن الشركة ستولى إهتمامً أكبر لإحساس اللمس الخاص بالركاب وهذا يجعلنا نرجح تخلي سيارة اس كلاس الجديدة كلياً القادمة عن معظم أزرارها لتعتمد بشكل هائلة على حاسة اللمس لدى سائقها .

داخلية مرسيدس S-Class 2021

ميكانيكياً ستتوفر سيارة مرسيدس اس كلاس 2021 القادمة بدون أي شك على خيارات متنوعة من محركات البنزين والديزل وستتوفر بنسخة هجينة كما ستتوفر سيارة اس كلاس كهربائية بالكامل .

يرجح فريقنا في عرب جي تي ظهور سيارة مرسيدس S-Class 2021 رسمياً خلال عام 2020 ، لتباع في الأسواق خلال نهاية العام نفسه إن شاء الله كموديل لعام 2021 .

{"autoplay":"true","autoplay_speed":"3000","speed":"300","arrows":"true","dots":"true","rtl":"true"}
إقرأ أيضاً

Comments are closed.