مرسيدس S Class 2021 الجديدة كلياً تظهر واجهتها بشكل تجسسي

ظهرت واجهة سيارة السيدان الفاخرة كبيرة الحجم مرسيدس S Class 2021 بنسخة تجريبية متخفية من جيلها الجديد كلياً الذي سيحمل مسمى W223 مؤخراً في مجموعة من الصور التجسسية الجديدة .

وقبل كل شيء سيشهد الأسبوع الجاري على إطلاق سيارة مرسيدس GLS 2020 الجديدة كلياً ، النسخة المرتفعة عن الأرض من طراز S Class ، ضمن فعاليات معرض نيويورك للسيارات 2019 يوم الأربعاء القادم إن شاء الله .

أما الآن لنتحدث عن أجدد صور تجسسية لسيارة مرسيدس S Class 2021 ، التي توضح جزء من ملامح الجيل الجديد بالكامل من سيارة السيدان الفاخرة  كبيرة الحجم ، يتضح لنا الشبك الأمامي الجديد الكبير في الحجم ، وهناك لمسات من الكروم الفضي واضحة على السيارة قريبة من فتحات التهوية .

مرسيدس اس كلاس 2021

وصولاً إلى الخلف نلاحظ أن Mercedes S Class 2021 حصلت على مصابيح جديدة ممتدة وصادم خلفي جديد أسفله مشتت هواء جديد وبالتأكيد ستحصل أجدد سيارات مرسيدس 2021 على مخارج عادم جديدة .

وبالتأكيد ستحصل داخلية اس كلاس الجديدة بالكامل على شاشات كبيرة في الحجم لنظام الترفيه والعدادات ولوحة العدادت ، مثل المستخدمة في أجدد سيارات مرسيدس الحالية ، وستمتلك نظام MBUX لنظام الترفيه والمعلومات ، كما سبق وأكد الصانع الألماني أن هذه السيارة القادمة ستحصل على المستوى الثالث – Level 3 من أنظمة القيادة الذاتية ، الذي سبق وتوفر في منافستها الألمانية اودي A8 2019 ، جربنا قيادتها سابقاً .

مرسيدس S Class 2021

مازال الوقت مبكر للغاية لمعرفة المواصفات الميكانيكية التي تكشف عن خيارات المحركات التي ستتوفر على سيارات مرسيدس اس كلاس 2021 ، ولكننا متأكيد من توفر نسخة هجينة منها تجمع بين عمل محرك بنزين مع محرك كهرباء تزيد قوتهما عندما يعملان معاً عن 600 حصان .

المعلومات الأولية المتوفرة لفريقنا في عرب جي تي ترجح إطلاق سيارة Mercedes S Class W223 الجديدة بالكامل خلال عام 2020 القادم إن شاء الله .

نود تذكيركم أعزاءنا متابعي عرب جي تي أننا عرضنا مؤخراً تجربة قيادتنا الأولى لسيارة بي ام دبليو الفئة السابعة 2020 المحدثة التي تنافس سيارات اس كلاس .

ملاحظة : الصور المرفقة ضمن هذا الخبر مصدرها موقع Motor 1 .

Comments are closed.